الوطنمرآه الصحافة

القحطاني يتغيب عن الهلال.. والدوسري يحتاج تدخلا جراحيا

تلقى مدرب الهلال، الكرواتي داليتش زلاتكو ضربة موجعة بتأكد غياب قائد فريقه ياسر القحطاني عن مواجهة الاتحاد غداً على ملعب الملك فهد الدولي في إياب ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال حيث ما زال في طور العلاج والتأهيل ويحتاج مزيداً من الوقت للتعافي.
وتحوم الشكوك أيضاً حول مشاركة نواف العابد الذي قد لا يكون ضمن خيارات مدربه الكرواتي ويحتاج عدة أيام ليكمل برنامجه التأهيلي، إضافة لغياب سالم الدوسري “الموقوف” بالبطاقة الحمراء التي أشهرت في وجهه خلال مباراة الذهاب.
ومع تعدد الغيابات في صفوف الفريق لم يكن أمام زلاتكو سوى التركيز على المجموعة المتاحة، حيث أدى الفريق مرانه الرئيس أمس وسط طوق من السرية التامة، ووضع خلاله الطريقة والنهج الذي سيعتمد عليهما في نزال الغد، ومن المنتظر أن تختلف الطريقة عن المباراة الماضية، حيث سيعود للطريقة المعتادة للفريق منذ مطلع الموسم 4 – 4 – 2.
من جهة أخرى، أنهى لاعبو الفريق إجراءات البصمة تمهيداً لاستخراج التأشيرة لأوروبا “تشنغن” حيث تلقت إدارة النادي عدداً من العروض من شركات تنظم المعسكرات في القارة العجوز وتم عرض أكثر من دولة على أن يتم المفاضلة بينها لتكون مقراً لمعسكر الفريق في يوليو المقبل.
على صعيدٍ ذي صلة، أكدت الفحوص الطبية التي أجراها اللاعب عبدالعزيز الدوسري في أحد المراكز المختصة بالأوردة الدموية في ليون الفرنسية حاجته لإجراء عملية جراحية على موضع إصابته بالأوردة الدموية في الساق لتوسيع الشريان المغذي، وذلك في 24 مايو الجاري.
وتعد هذه العملية هي الثانية للدوسري في ذات المكان، حيث سبق له أن أجراها قبل أكثر من عام، بيد أنه لم يطرأ تحسن كبير عليها ما جعله يغيب لفترات طويلة حدت من الاستفادة من خدماته، وبات ملازماً للعيادة الطبية أكثر من قضائه للتدريبات على المعشب الأخضر.
وسيعود الدوسري للرياض الجمعة المقبل لإنهاء بعض الإجراءات قبل العودة من جديد إلى ليون قبل العملية بيومين، على أن يجري بعدها برنامجاً تأهيلياً ليكون جاهزاً ضمن قائمة الفريق التي ستتحضر للموسم الجديد في أوروبا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى