الوطنمرآه الصحافة

القحطاني يحاول إقناع الشهري بتجاهل النصر

سرت في الأوساط النصراوية أمس أنباء عن أن لاعب الفريق الكروي الأول، الدولي السابق عبدالرحمن القحطاني قدم استشارة لزميله لاعب الاتفاق يحيى الشهري بعدم الانتقال لنادي النصر بسبب الضغوط التي تواجه الفريق الباحث عن تحقيق لقب منذ سنوات.
وبقي القحطاني حبيساً لدكة البدلاء ثلاثة مواسم، وشارف عقده مع النادي على الانتهاء بعدما انضم للنصر في صفقة بلغت قيمتها 15 مليون ريال.
وعلمت “الوطن” أن لاعباً نصراوياً تواصل مع الشهري لمعرفة رأيه في الانتقال للنصر قبل بدء المفاوضات، وأن الأخير رحب بهذا الانتقال، إلا أن أطرافاً تحاول عرقلة إتمام الصفقة التي تخطت حاجز الـ50 مليون ريال، وهو ما قد يدفع إدارة النصر إلى إصدار بيان توضيحي خلال الأسبوع المقبل في حال فشل المفاوضات مع اللاعب وناديه.
يذكر أن ثلاثة من أعضاء شرف النصر يتولون ملف التفاوض مع اللاعب، بعدما أبدوا استعدادهم لتحمل الجزء الأكبر من مبلغ الصفقة في حال تم الاتفاق بين جميع الأطراف.
على صعيد آخر، يغادر الرياض فجر غد مهاجم الفريق، اليوناني انجيلوس خاريستاس الذي حل بديلاً للمهاجم جيمي أيوفي بعد إصابته نهاية الفترة الاحترافية الشتوية، وذلك بعد انتهاء إعارته للفريق، وعدم تمكنه من إقناع النصراويين بكفاءته.
وسيتم تسليم اللاعب باقي مستحقاته المالية قبل مغادرته إلى بلاده، مع إجراء مخالصة مالية معه.
من جانب آخر، اعتذر نائب رئيس النادي فهد المشيقح عن حضور الاحتفالية التي أقامها عضو شرف النادي حمد المبارك أول من أمس احتفاء بفريق الناشئين، وذلك لارتباطه في النادي مع مدير عام فريق كرة القدم سالم العثمان في إنهاء إجراءات سفر اللاعبين والمدربين الذين يتمتعون بإجازاتهم حالياً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى