الأخبارالأخبار المحليةالإتحاد

القحطاني يفتح النار على حكم مباراة الاتحاد والتعاون !!

فتح الحكم السعودي السابق مطرف القحطاني النار على حكم مباراة الاتحاد والتعاون فهد العريني ، وأكد أن أخطاء العريني في إدارته للقاء لم تكن أخطاء تقديرية ولكنها جهل بقوانين التحكيم ، وأضاف القحطاني بأن العريني كُلف بإدارة مباريات في الدوري السعودي على الرغم من فشله آسيويا ، متسائلاً :” هل معايير المهنا أفضل من معايير الاتحاد الآسيوي ” ؟ !!

القحطاني وعبر حسابه الشخصي على “تويتر” ، قال في تغريدات متتالية :” العريني لا يفرق بين الركلة الحرة والغير حره ويحتسب فاول صريح للاتحاد ركلة حره مباشره ويستأنف اللعب بركلة حره غير مباشره ويترك الإنذار ” .

وتابع الحكم السعودي السابق :” العريني لم ينجح في إدارة مباراة الاتحاد والتعاون.. ليتها أخطاء تقديرية ولكن ما حدث جهل بقوانين التحكيم.. لا زال التحكيم ينحر والمسؤول واحد ” .

وأضاف :” مثل ماهو ناديهم مدلل هنا وريال مدريد في إسبانيا والمان يونايتد في انجلترا واليوفي في إيطاليا أيضاً لدينا هنا سابقة الابن المدلل “العريني” ” .

واختتم القحطاني تغريداته قائلاً :” للأسف ..! أصبحنا في زمن إذا لم ترد الإساءة بالإساءة فأنت في نظرهم مسكين !! وأنا أقول المسكين من هذا تفكيره ” .

يُذكر أن لقاء فريقي الاتحاد والتعاون الذي انتهى بفوز اتحادي بهدفين مقابل هدف واحد ، شهد انتقاد لأداء حكم اللقاء فهد العريني في بعض الحالات التحكيمية خلال اللقاء .

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق