الإتحاداليوم

القدساويون يعترضون على مفاوضات الهزاع مع الاتحاد دون علمهم

اعترض عدد من أعضاء مجلس إدارة نادي القادسية على قيام رئيس النادي عبد الله الهزاع بمفاوضات حاليا مع المشرف العام على فريق الاتحاد الأول لكرة القدم عيد الجهني من أجل التنازل عن اللاعب ياسر الشهراني، حيث أكد عدد من الأعضاء أن الهزاع ليس لديه في الوقت الراهن أي تفويض من مجلس الإدارة على القيام بمثل هذه المفاوضات وأن من الأولى له أن يدعو لعقد اجتماع عاجل لوضعهم في الصورة بدلا من الحصول على أخبار المفاوضات من خلال وسائل الإعلام المختلفة.

وبين العديد منهم ممن أجرى الميدان اتصالات بهم من أجل الحصول على انطباعهم حول ما يحدث أنهم لا يعرفون أن الاتحاد أرسل خطابا رسميا للنادي يطلب فيه التفاوض لانتقال الشهراني أو غيره من اللاعبين وأن من حقهم كأعضاء في المجلس الاطلاع على صغيره وكبيره في أي موضوع هام خصوصا إذا كان الأمر يتعلق بموضوع انتقال لاعب بارز في لعبة كرة القدم مثل ياسر الشهراني.
وكان مجلس إدارة نادي القادسية قد اجتمع قبل عدة أشهر بخصوص مفاوضات الهلال مع الشهراني وحينها اعترض غالبية الأعضاء على التنازل عنه لصالح الهلال لعدة اعتبارات من بينها ضعف العرض الهلالي وطريقة الدفعات المالية وأيضا على اعتبار أن الفريق بحاجة في هذا الموسم وقبل قرابة الثلاثة أشهر تحديدا أعلن المفاوض الهلالي وعضو مجلس الادارة عن إيقاف المفاوضات مع القادسية لضم اللاعب نتيجة عدم الاتفاق على صيغة مرضية لكافة الأطراف وساعده في هذا التوجه بروز أكثر من لاعب هلالي في الجهة اليسرى يتقدمهم سلمان الفرج.
وتواترت أنباء أمس مفادها أن اللاعب ياسر الشهراني بات قريبا من الاتحاد بمبلغ 18 مليون ريال بعقد مدته خمس سنوات حصة القادسية منه 13 مليون ريال، والباقي للاعب الذي يرتبط في الوقت الراهن بعقد احترافي مع القادسية وقعه قبل قرابة العام وتكفل به المشرف العام على الفريق عبد العزيز الموسى.
ونسبت مواقع الكترونية للهزاع نفيه وجود مفاوضات اتحادية أصلا لضم الشهراني، لكن ذلك لم يوقف تواتر الأنباء خصوصا بعد التأكد من وجود اللاعب في دبي، حيث تواجدت بعثة الاتحاد وخاضت مباراة بني ياس. كما أن وجود الهزاع عزز الأحاديث حول موضوع انتقال اللاعب. من جهة أخرى أكد عضو في مجلس إدارة نادي القادسية أن اللاعب سلطان مسرحي مرتبط مع النادي بعقد مدته خمس سنوات ولا يمكن له التوقيع للهلال أو غيره من الأندية دون الرجوع للقادسية، نافيا في الوقت نفسه وجود خطاب رسمي من الهلال لضم مسرحي، فيما تم تداول أخبار حول انتقال مسرحي للهلال بمبلغ 3 ملايين ريال. يذكر أن الميدان أول من أشار الى اقتراب الشهراني من الاتحاد، وكذلك مسرحي من الهلال، حيث تدور حاليا مفاوضات جادة لانتقال المدافعين من القادسية للناديين الجماهيريين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق