الأخبارالأخبار المحليةالإتحادالشباب

القروني : البلطان رفض دعوتي للعشاء .. وندخل لقاء الغد للفوز فقط

كشف المدير الفني لنادي الاتحاد، خالد القروني، أنه قام بتوجيه دعوة لرئيس الشباب خالد البلطان لمأدبة عشاء في جدة بعد لقاء الذهاب بين الاتحاد والشباب في دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال آسيا، لكن البلطان رفض الدعوة كون القروني عزوبي بجدة، وطلب منه الحضور إليه وتناول طعام العشاء برفقته .

وخلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد منذ قليل للحديث عن مواجهة الإياب غداً بين الشباب والاتحاد، تحدث القروني وقال :” الاتحاد بات في أتم جاهزيته الفنية والبدنية للقاء الشباب، وهدفي تحقيق الفوز وإنهاء الموسم بصعود العميد إلى دور الثمانية من البطولة اﻵسيوية، وفرصتنا طيبة بعد الفوز ذهاباً بهدف ” .

وأوضح : ” الشباب فريق قوي وكبير ، ولديه لاعبين كبار لديهم الخبرة الكافية لترجح كفته ، ولكن فريقي يمتلك الخبرة أيضاً والرغبة القوية بالفوز ، ونحن سنلعب للفوز ، ولن نبحث عن التعادل فقط بل الفوز ” .

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. البلطان بالفعل رئيس مميز ولكن يعيبه احيانا ….احيانا …. عدم تقدير الاخرين ….. ولكن هذا لايمنع ان يقال الحق هو بالفعل قادح … والواجب عليه ورؤساءالانديه الوقوف ضد التعصب

  2. أجل القروني عزوبي بجدة يا الضرطان !!!!
    خايف يهفك !!!!
    إذا نزعنا الصفة الإعتبارية بينك وبين التسلب فلا شك إنك أنت الخسران الأكبر !!!!

  3. اذا امتلأ البطن تخدر المخ ويحتاج الى وقت من الراحه هل يل قروني ما يعزم الا المتأهل هذه اعذار والله ما ندري عن النهايه وسوف يبان كل شي من التشكيله والتكتيك انشا الله اتحاديه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق