الأخبارالأخبار المحليةالإتحاد

القروني : سنواجه العين بالصف الثاني لتجنب الارهاق

شدد خالد القروني المدير الفني لفريق الاتحاد الاول لكرة القدم على صعوبة المواجهة التي ستجمع فريقه غداً الثلاثاء بالعين الاماراتي في الجولة الاخيرة بدور المجموعات بدوري ابطال آسيا .

وقال القروني في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الاثنين بقاعة المؤتمرات بملعب خليفة بن زايد للحديث عن المواجهة “: المباراة ستكون صعبة على الطرفين حتى بعدما ضمن التأهل لدور ال 16 ، فكل فريق يبحث عن صدارة المجموعة”.

و كشف القروني أنه سيريح بعض لاعبيه الاساسيين لتفادي الارهاق ، وقال” نتطلع لتقديم مباراة جيدة وان كنا سنريح بعض اللاعبين الاساسيين لتجنب الارهاق ، لا سيما في ظل ضغط المبارايات الذي يعاني منه الفريق ، لكن التغيير لن يشمل القائمة بالكامل والتغيير سيكون في حدود المستطاع “.

وشدد القروني على احترامه لفريق العين ، وقال “: العين فريق جدير بالاحترام ، وفريق كبير لا يمكن المغامرة امامه باللعب بتشكيلة احتياطية بالكامل”.

وفي معرض إجابته على سؤال عن غياب اللاعب أحمد الفريدي عن المشاركة أوضح بأنه يبحث عن توليفة
واوضح القروني “: ابحث عن توليفة متجانسة ، وسوف أدفع باللاعب أحمد الفريدي الذي شارك في العديد من المباريات لذا سيشارك في لقاء العين ”

وعن جماهير العين والضغط الذي من الممكن ان تشكله على فريقه ، ابان القروني “: لاعبو الاتحاد تعودا على مثل هذه الاجواء باللعب امام جماهير كبيرة خارج ملعبهم ، وقدموا مستويات جيدة في مثل هذه المبارايات، وآمل أن يكون اللاعبين في يومهم ويظهروا بمستواهم الحقيقي”.

وفند القروين اسباب تباين مستويات فريقه بدوري ابطال آسيا والمسابقات المحلية ، وقال “: عندما توليت مهمة تدريب الفريق الاتحادي كان اللاعبون مفتقدين للحافز الذي يدفعهم للعب ، بسبب الابتعاد عن المنافسة المحلية ، لكن الآن الوضع تغير واصبح الفريق يقدم مستويات جيدة كان اخرها امام الاهلي بكاس الملك ، واتمنى ان يواصل اللاعبون مستوياتهم في البطولة الآسيوية”.

بدوره قال اللاعب جمال باجندوح”: بأنه يسعى وزملائه اللاعبين لتقديم أفضل ما لديهم امام العين لتصدر المجموعة”. وقال باجندوح “: المواجهة تجمع قطبين كبيرين من أقطاب الكرة الخليجية ولهما تاريخ كبير في هذه البطولة “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق