الأخبارالأخبار المحليةالإتحاد

القروني : كان بامكاننا المزيد , وزلاتكو : الجماهير أحبطتنا

نقل موقع الاتحاد الآسيوي تصريحات مدربي الاتحاد السعودي والعين الإماراتي بعد المباراة التي انتهت بفوز الاتحاد 2-1 يوم الأربعاء على ستاد الملك عبدالعزيز في الشرائع بمكة المكرمة، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة في دوري أبطال آسيا 2014.
وتقدم العين في الشوط الأول بهدف الغاني اسامواه جيان في الدقيقة 38، قبل أن يرد الاتحاد بهدفين عن طريق مختار فلاتة (68 و75).
– خالد القروني مدرب الاتحاد:
“قدمنا مباراة جيدة اليوم وكان بإمكاننا تحقيق نتيجة أفضل.. الشوط الأول من المباراة كان تكتيكياً وقدمنا خلاله مستوى جيد وكان ينبغي أن نسجل من ضربة الجزاء لنحقق التعادل 1-1″.
“في الشوط الثاني قمنا بعدة تغييرات ساعدتنا على تحقيق الفوز، ويجب ألا ننسى في ذات الوقت الدعم الكبير الذي قدمته جماهير نادي الاتحاد”.
“الفوز سيمنحنا دفعة قوية حيث عدنا للمنافسة من أجل الفوز بإحدى بطاقتي التأهل عن المجموعة للدور الثاني”.
– زلاتكو داليتش مدرب العين الإماراتي:
“الخسارة محبطة لأننا أخفقنا في المحافظة على تقدمنا.. لعبت جماهير الاتحاد دوراً مهماً في تحفيز لاعبيهم من أجل تحقيق العودة للمباراة وتحقيق الفوز، حيث ساندوهم طوال المباراة”.
“حاولنا ما بوسعنا العودة بنتيجة إلى الإمارات إيجابية ولكننا تلقينا هدفين سريعين، وقد أهدرنا ثلاث نقاط اليوم لكن لا زال عندنا فرصة لأن جميع فرق المجموعة قادرة على التأهل للدور الثاني

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق