الأخبارالأخبار المحليةالاتحاد السعودي لكرة القدم

القروني يختار 30 لاعبا لبطولة غرب آسيا

اختار خالد القروني، المدير الفني للمنتخب الأولمبي، 30 لاعبا للانتظام في معسكر إعداد الفريق بالعاصمة الرياض استعدادا لبطولة غرب آسيا التي تستضيفها قطر في ديسمبر ويناير المقبلين.
وضمت القائمة كلا من أحمد الرحيلي ومعتز هوساوي وزكريا الخير وياسر الفهمي وصالح الشهري وسلطان السوادي ومحمد آل فتيل ومحمد مجرشي (الأهلي) وعبد الرحمن الغامدي ومحمد قاسم وعبدالفتاح عسيري ومعن خضري (الاتحاد) وعبد الله الشمري وايمن فتيني وخالد الزيلعي (النصر) أحمد شراحيلي وعبدالله العمار وعبد الله الحافظ وعبد الله عطيف ويوسف السالم وسلطان البيشي (الهلال) ومحمد العويس ووسام وهيب وصالح القميزي (الشباب) وإسماعيل مغربي (الوحدة) وحمد الجيزاني (الرياض) ومحمد كنو وإبراهيم البراهيم (الاتفاق) وفيصل المسرحي وصالح العمري (القادسية) .
وأوضح خالد الغانم مدير المنتخب أن الجهاز الفني بقيادة القروني وضع برنامج إعداد خاص للبطولة بإقامة معسكر تدريبي لمدة عشرة أيام في الرياض يخوض خلاله المنتخب لقاء وديا للوقوف على مستوى اللاعبين ومدي تطبيقهم للجوانب الخططية وجاهزيتهم الفنية، وينتظم المنتخب في معسكر إعداد آخر في قطر يسبق البطولة بأسبوع واحد فقط.
وتشهد العاصمة القطرية الدوحة الاثنين المقبل قرعة البطولة في نسختها الثامنة وذلك بمشاركة ممثلي الاتحادات المشاركة في هذه البطولة وممثلي اللجنة المحلية المنظمة واتحاد غرب آسيا ومندوبي المنتخبات المشاركة في البطولة والبالغ عددها 11 منتخبا.
وتقام هذه النسخة من 25 ديسمبر إلى 7 يناير المقبلين بمشاركة منتخبات قطر والسعودية وعمان والبحرين والكويت واليمن والأردن وسوريا والعراق ولبنان وفلسطين. وتوزع المنتخبات على ثلاث مجموعات حيث تضم كل من المجموعتين الأولى والثانية أربعة منتخبات والمجموعة الثالثة ثلاثة منتخبات. ويصعد للدور قبل النهائي أول كل مجموعة وأفضل فريق يحصل على المركز الثاني في المجموعات الثلاث.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى