الأخبارالهلال

القناة الرياضية تعتذر رسميا لنادي الهلال وجماهيره

في بيان رسمي قدمت القناة الرياضة اعتذارا رسميا الى نادي الهلال وجماهيره عما بدر من المعلق الرياضي احمد النفيسه خلال تعليقه على مباراة الهلال و التعاون في الجولة السابعة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين .

وكان النفيسه قد وصف نادي الهلال بالزعيق وهو ما أثار جماهير الهلال واعتبرته اساءة كبيرة للفريق .

ووصف البيان ماحدث بأنه خطأ لفظي وبشري غير مقصود

مقالات ذات صلة

‫9 تعليقات

  1. القناه تتأسف لزعيق الطواقي ليه تقولون الزعيق قولو الاسم الجديد بدل المحلي قولو السعودي ليثبت اصالته قالها سامي وايضا بدل زعيق او طواقي(((((((( جحاااااااااااااااااا ))))) ودا تكررت لايقبل الاعتدار وماتعلمون انهم اخدو الصداره12 ساعه ونزيدكم من الشعر بيت بان لجنة الاستيئناف قبلت والغت قرار لجنة المغالطات نرجو من اللجان والقنوات والحكام مراعات فريق الدلال ومن لم ينفد دلك سوف يلقاء جزائه مغ تحيات ريئس اللجان والحكام 000000000000(((السوسه))000000000000000

  2. وهو صادق ماقال شيء جديد وهو الهلام والمحلي وفريق الدلال والحكام واللجان والإعلام وبعدين لو مبغى ندقق وندقر على المعلق ارجعوا لهجمة ناصر الشمراني اللي أضاعها اللاعب كيف زعل وتأسفه المعلق نفسه على ضياعها ليش ماركزتوا عليها؟؟؟؟!!!!!!

  3. وهو صادق ماقال شيء جديد اطلاقا وكمان هذا الهلام والمحلي والمدلول من قبل اللجان والحكام والإعلام وبعدين اذا حالبين تدققوا وتدق روا على المعلق في هناك تصرف اخر خاطىء من المعلق في نفس المباراة عندما تحسر وتأسف المعلق نفسه على ضياع هجمة هلالية لمهاجمه ناصر الشمراني فلماذا لم تعتذر القناة الرياضية لنادي التعاون وإدارته وجماهيره كما اعتذرت لنادي الهلال وإدارته وجماهيره ؟؟؟!!!!

  4. وهو صادق ماقال شيء جديد اطلاقا وكمان هذا الهلام والمحلي والمدلل من قبل اللجان والحكام والإعلام وبعدين اذا تبغوا تدققوا وتدقروا على المعلق فا هناك تصرف اخر خاطىء من نفس المعلق في نفس المباراة عندما تحسر وتأسف المعلق على ضياع هجمة هلالية لمهاجمه ناصر الشمراني فلماذا لم تعتذر القناة الرياضية لنادي التعاون وإدارته وجماهيره كما اعتذرت لنادي الهلال وإدارته وجماهيره ؟؟؟!!!!

  5. كلمة عايدية ما فيها شيء ، مثل أن يقول شخص لأخر أنت مزعج أو لا تصجنا ، ولا تقارن بكلمات بعض جمهور الهلال الفالتة والمنحلة كما نسمع أحياناً ، لو كنت مكانة لم اتراجع واعتبرتها كلمة مستحقة لبعض الجمهور الهلالي كما عودونا بالزعيق والضجيج ، المواقف لها ناسها .

  6. الحقيقة التي لايأتيها الريب من بين السطور ولا الحروف أن القناة الرياضيه / الرياضه بالسعوديه
    عمياء اللفظ .. عوراء الفهم .. الاعتذار هذا لم يكن الاول . والاعتذارات ان زادت عن غير العاده تفقد القناة مصداقيتها وصداقتها ..
    هذا ما يخص اولا ..
    أما ثانياا في حين مطالبكم بدعم الخامة الوطنية وتغنيكم بهذا .. عندما آتى سامي مدربا للهلال .. توقفتم عن الدعم وقمتم ب توزيع الاستفتاءات من افضل .. سامي او ماجد !!
    في حين تألق عبدالله العنزي .. كان طموحكم وصوله الى المنتخب بدلا من أن تدعموه للاحتراف الخارجي ” المطلوب الذي تطالبون به ”
    الاندية عند وصولها لنهائيات اسيا .. تحاولون تشويه سمعتهم من خلال منتديات اندية الخصوم !
    ب الله عليكم هذي رياضه ..
    المشكلة المصروفات الماليه التي تصرف على الرياضه السعوديه بالامكان جعله افضل بكثير مما هو عليه ..
    لكن اذا غاب الفكر غاب التقدم ..
    وعقول الناس ” تختلف ” !!

  7. اللي ما له دخل في الموضوع يتفرج وبس ((((الموضوع بين الاتحاد والهلال ))))))
    الفقراويه الفقراويه نادي التشليح نادي المسنين نادي المرتزقه نادي الواسطات يوم استبعد المدرب لوبنهاكر ماجد عبدالله الغو عقده وسمحو لماجد باللعب وماجد توسط للهريفي الموقوف باللعب ولم يتوسط للثنيان لانه هلالي
    وهذي الحقيقه المغيبه عن الجمهور

  8. يا ساده ياكرام يا اصحاب العقول ندكركم بان الكوره ورياضتنا اصبح مجالها لاشي وهدا الامر ضد رعاية الشباب اولا وضد احمد عيد ثانيا تدكر ياخ صلاح لمادا لم يعتدر المعلق عند ضياع الهدف للهلال وانفعاله على ضياعه لايمكن يعتدر لان التعاون ليس له اعلام ولاجمهور ولاهناك ايادي خفيه تعمل ريس نادي وادارفع راسه لتظلم العقوبه وارده دون استيناف ولو استانف لاينظر لها واصبح نادي التعاون عند المهناء حقل تجارب يسرح ويمرح دون خوف ومن لايخاف تجري عزائمه

  9. رجاء خاص للهلاليين لاتردو ولاتنظرو لردود الهملق

    فكر متحجر ضيق التفكير

    ماذا تريدون ان نفعل ؟

    نسب بعض او نلعن بعض او نشتم والدين بعض بسبب جلد منفوخ عجبي!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى