الأخبارالأخبار المحليةالأهليالإتحادالنصر

القوس ساخراً : الأهلي والاتحاد يتنافسان على صدارة “دوري البيانات” !!

سخر الزميل الإعلامي بتال القوس من كثرة البيانات التي أصدرتها إدارات أندية دوري جميل منذ انطلاق الموسم، مؤكداً أن إداراتي الأهلي والاتحاد يتنافسان على صدارة ما أسماه بـ”دوري البيانات”، مُشيراً في الوقت ذاته إلى أن نادي النصر مستواه ضعيف في إصدار البيانات حتى الآن .

القوس وعبر حسابه الشخصي على “تويتر” ، قال :” يا كثر البيانات في دورينا هالسنة.. بس ما زال الأهلي والاتحاد يتنافسان على صدارة دوري البيانات..؟ النصر مستواه ضعيف في البيانات هالسنة؟ ” .

يُذكر أن هذا الموسم شهد إصدار العديد من البيانات من جانب إدارات الهلال والأهلي والاتحاد بشأن قضايا أثارت جدلاً واسعاً على الساحة الرياضية مثل التحكيم والهتافات العنصرية وعقوبات لجنة الانضباط وشغب الجماهير في الملاعب .

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. البيان اسلوب ادارى يهدف الى ايضاح الحقائق للجماهير والرأى العام افضل من الاجتهادات الصحفيه والاشاعات المتناقله من هنا وهناك والبيان يعتبر قاتل الاشاعه ولايختلف البيان عن تصريح الرئيس من حيث المضمون والفرق ان تصريح الرئيس (مركزى) اما البيان (تفويض صلاحيات) وعلى طريقه بتال نبى احصاءيه لمتصدر دورى تصاريح الرئيس اعتقد ان الاهلى مستواه ضعيف فى دورى تصاريح الرئيس ولكن البعض …….. فى المقدمه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى