الأخبارالأخبار المحليةالإتحاد

القوس مُغرداً : الاتحاد ركن هام في كرتنا .. وعود آل البلوي مغامرة كبيرة

بارك الإعلامي الشهير بتال القوس لكافة جماهير نادي الاتحاد على الرئيس الجديد للنادي إبراهيم البلوي، والذي فاز أمس الأحد بمقعد الرئيس متفوقاً وبنسبة كبيرة عن أقرب منافسيه أحمد كعكي، وأكد القوس أن عودة آل البلوي إلى العميد مرة أخرى تُعتبر مغامرة كبيرة بعد التاريخ الحافل الذي تركه منصور البلوي رئيس النادي الأسبق .

وعبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قال القوس :” مبروك للاتحاديين رئيسهم الجديد إبراهيم البلوي .. الله ينفع به ويلتف الاتحاديون حوله ومعه.. الاتحاد ركن مهم في كرتنا وعودته مطلب للعقلاء ” .

وتابع القوس :” عودة آل البلوي لصدارة المشهد الاتحادي .. مغامرة كبيرة بعد الإرث الكبير الذي تركه منصور.. وسيظل اسم منصور شبحاً يلاحق أخيه قبل المنافسين ” .

وأنهى الإعلامي الشهير تغريداته في هذا الشأن قائلاً :” لا يمكن أن نطالب ابراهيم البلوي بالخروج من عباءة أخيه.. لكن على الأقل عليه أن يستفيد من نجاحاته.. وأخطاءه أيضاً .. وأن يمد يده لكل الاتحاديين ” .

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. لافرق بين منصور وابراهيم والتحدي بين ابراهيم والهلال سوف يعود وسوف تبدا المقالب وينهز كل هلالي اراد انها ء منصور لقد عاد هده المره بعوده مختلفه متحديا كل من يريد يقف امامه والوضع تغير لا يمكن احد يقدر يقيله مثل اول بدون علمه لان ابواب الفيفا مفتوحه ورجع العبع بعبعين بعبع لتخطيط وبعبع لتخريب وياويل الدي يقف امامه يا ويله وسوف يشاهدون رد الفعل في بديل سعود كريري

    1. للأسف عقليات غريبه وش دخل الهلال في رئاسة شقيق البلوي

      خلك في ناديك أفضلك

      وبعدين إذا أبواب الفيفا مفتوحه خل منصور يروح للفيفا

  2. معليش بس خبر اقرب الى التفاهه شخص يغرد بتويتر
    ماهو رئيس نادي ولا عضو شرف مجرد اعلامي يخنبق بتويتر
    والى يبي خنبقته يروح يتابع بتويتر
    اتمنى من صحيفة الجماهير الرقي بالاخبار
    فلان قال وغرد وكتب هذي افلاس
    تحياتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق