الأخبار المحليةالإتحاد

الكاميروني موديست أمبابي يترك الإتحاد ويغادر إلى أحد الأندية الصينية

صدم محترف الاتحاد الكاميروني موديست أمبابي جماهير ناديه بالإعلان عن تركه للفريق خلال شهر ديسمبر المقبل من خلال الاحتراف في أحد الأندية التي قامت بتقديم عرض احترافي مغري بالنسبة له ويفوق العرض المقدم من الجانب الاتحادي ولهذا يفضل ترك الفريق و الانتقال لذلك العرض المغري .

هذا و تشير المصادر بأن العرض المقدم للاعب أمبامبي جاء عن طريق أحد الأندية الصينية التي قامت بتقديم العرض الاحترافي بعد ما شاهدته من مستويات فنية التي قدمها مع الفريق الاتحادي .

مقالات ذات صلة

‫15 تعليقات

    1. كسرو قرنك الإتهاد هاه منت بعيد عنهم لعيبة الإتهاد على قولك اولاد خالااتك يعني شايف نفسك عليهم انت احسن منهم ماشاء الله عليك من بياض وجهك

  1. للمعلوميه ادارة النادي ستبيع السته شهور المتبقيه له للنادي الصيني و النادي ما قدم له عرض اساساً لان باقيله 7 شهور بس العرض مغري للاداره قبل اللاعب

  2. يريدون الأيقاع بالأتحاد والله العظيم كل هاذه الصفقات ستدمر الفريق وستغرق النادي في محيط من الديون لايقدر أحد على إنقاذ العميد منها إلا من كان وفي للنادي الأتحاد نادي الوطن نتمنى عودتك يانمر بأقرب وقت ممكن

    1. هذا إنتقام ( محتسب ) الذي أجبروه على الانسحاب من الانتخابات قبل سنتين ولسه على قول المثل ( الثقل وراء ) .
      بصراحه نادي يجتمع حوله أصحاب القلوب الحاقده شكل اللون الاسود يجمعهم .

  3. صفقة الفريدي فتحة الابواب على مصراغيه اللاعبين يطالبون باستحقاقاتهم التي وقفو مع النادي لبينما يصبح له رصيد ثم اتى مبلغ وقام يكابر به لرضى الجمهور وترك من وقف معه يريد ان يكون مثل ابو ثامر ولاعنده شي يقدمه لنادي ولمادا استلم النادي ىوهوا تعهد بتسديد الديون والا نحنو في زمن النصب سدد اللاعبين استحقاقاتهم ولاتجعل ان هدا النادي نادي الفقر اويه بلاشاورماء ولاقطه والا الباب يفوت جمل وتحملالمبالغ لسوزاء وغيره في عهدك

  4. بالله فريق عنده ناشئين وشباب والاولمبي مثل الاتحاد ويحط 35مليون في الفريدي !! صدق الفريدي عندما قال ان من اهدى الصفقة خائن ويريد ان يدمر الاتحاد ..في شباب النادي اكثر من فهد المولد بس تقول ايه ..اكل مرت ابوي احلى

  5. انا اقول عادي بيعو العقد حقه وخلو ابوسبعان مع اني اتفق مع اخوي سالم بطئ الحركه ولا سوا شي بس يزلق لا يشوا ولا شي وجيبو واحد بدال شوزا صانع لعب اجنبي بس الفريدي لو سلمنا اتباطأ والحركه البارده والمهارات الزايده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى