الأخبارالأخبار المحليةالنصر

الكاميروني (ويبو) يرفض الانتقال للنصر

وضع المهاجم الكاميروني “بيير ويبو” محترف فريق فناربخشة التركي حداً للشائعات التي تحدّثت عن إقتراب رحيله عن الفريق التركي متوجهاً صوب الدوري السعودي وبالتحديد فريق النصر بطل الدوري الذي تقدم بعرض لشرائه الاسبوع المنقضي بعدما عجز عن الظفر بخدمات زميله السنغالي “موسى سو”.
وكان فريق النصر قد تقدم بعرض من أجل استقاب المهاجم الكاميروني ويبو مقابل 2,8 مليون يورو , إلا أنّ اللاعب الكاميروني نفى نيته الرحيل إلى الدوري السعودي مفضلاً البقاء في فناربخشة ومضيفاً “رحيلي عن بطل الدوري التركي لن يفيدني”.
وواصل اللاعب ويبو حديثه قائلاً “أشعر بخيبة أمل كبيرة بسبب الخروج المبكر مع المنتخب الكاميروني من بطولة كأس العالم , وأتمنى التعويض في قادم المواعيد , ومشدداً على أنّ رحيله من فناربخشة لن يكون على الأقل هذا الموسم.

مقالات ذات صلة

‫7 تعليقات

  1. يارجل حتى اسماعيل مطر رفضهم وبدر المطوع هرب منهم واللاعب الكوري هرب وأيوفي إنصاب وطلق بالثلاث ماعاد يلعب مع نادي كحلووون وبينو حط رجله وحسام غالي قال أيه الفريق دا اللي بالعب فيه وعنتر يحيى قال إنه ارتكب اسوأ قرار بالذهاب للنادي المدقع وغيرهم كثير كرهوا ممارسة كورة القدم بسبب هذا النادي ,, خلوكم على التون وسعود حمود والسليماني والسهلاوي والجيزاوي والهوساوي والسطحاوي والدرباوي خخخخخخخ هؤلاء هم مستواكم !!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق