الأخبارالأخبار المحليةالأهلي

الكرات الثابتة سلاح الأهلي أمام سيول

كتب علي خضر- صحيفة الجماهير:

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته للقاء المرتقب غدا الأربعاء أما فريق إف سي سيول الكوري في إياب الدور الربع النهائي ببطولة دوري أبطال أسيا.

وأجرى اللاعبون تدريباتهم على ملعب غو يونغ بحضور رئيس النادي الأمير فهد بن خالد، وتحت إشراف البرتغالي فيتور بيريرا الذي طلب من بعض اللاعبين أداء تدريبات خاصة على تنفيذ الكرات الثابتة.

وشهدت التدريبات مشاركة جميع اللاعبين بمن فيهم المهاجم البرازيلي فكتور سموس والذي قدم مستوى جيداً، فيما غاب عن التدريبات اللاعب وليد باخشوين الذي شعر بآلام خفيفة في العضلة وفضل المدرب إراحته.

من جهة ثانية تواجد اللاعب العراقي يونس محمود في مقر النادي مساء امس بعد أن وصل إلى جدة عصراً مستهلاً فترة احترافية مع النادي بعد توقيعه عقداً لنهاية الموسم ليحل بديلاً للاعب الكوري سوك.

وتوجه يونس محمود عقب ذلك إلى مقر النادي حيث قام بجولة على منشآت النادي رافقه خلالها مدير العلاقات العامة محمد الدوسري ومدير المركز الإعلامي عبدالله الشيخي وشملت الجولة قاعة الملكي ومركز الأمير عبدالله بن فيصل بن تركي الإعلامي و النادي الصحي, قبل أن يجري اللاعب مرانه الأول على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بإشراف مدرب الفريق الأولمبي , حيث أكتفى بالدوران حول المضمار وأداء بعض التدريبات اللياقية ضمن برنامج تأهيلي وضعه له الجهاز الفني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى