الأخبارالأخبار المحليةالأهلي

الكردي يُعجل برحيل المولد من قلعة الراقى

أصبح سعيد المولد الظهير الأيمن للفريق الاول لكرة القدم بالنادى الأهلي قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن قلعة الراقي خاصة بعد دخول اللاعب في الستة أشهر الاخيرة من عقده مع الفريق التي تتيح لأي نادي التفاوض معه وإلى هذه اللحظة لم يتم تجديد تعاقده.
ومع تعاقد الأهلي مع الوافد الجديد أمير كردي الذى يلعب فى نفس مركز المولد ، والذى قد يُعجل برحيل اللاعب خاصة وأنه يستطيع الانتقال لأي نادي في ظل وجود عروض جادة.
ومن المنتظر أن تشهد الايام القليلة القادمة الموقف النهائى للمولد بتجديد تعاقده مع الاهلي أو الرحيل لأى فريق أخر فى موسم الانتقالات الصيفية المقبل مع نهاية عقده مع الاهلي.

مقالات ذات صلة

‫9 تعليقات

  1. الى الاستاذ محمد الجبالي مقالك غير موثوق به سعيد المولد احد ابناء الاهلي وركائزه ولديه حبا للكيان الاهلاي لان نشاء في بيته الاول والاهلي لن يفرط في المولد وكتاباتك وفرها لجهه اخرى والنجم الكبي سعيد تشيد به جماهير الاهلي وانه سوف يبدع في مراكزعده وانه اثبت نفسه في مراز غيرمركز الظهير الايمن والاهلي يريد تحرير النجم الخلوق فيمركز ثاني ونتمنى لنجم سعيد والنجم الامير كردي التفيق والنجاح

  2. الى حضرة الكاتب خاف الله وبلاشي تشتت ذهن الاعب بمقالات ليست صحيحه او اخبار كذابه
    الاعب اهلاوي ولا يفرط فيه الأهلي
    كم من دخلا على الكتابه الصحفيه من اشكالك

  3. يازهراني صاحب الرد الله يخلف علئ التعليم الي انت انتاجه شف كثر الاخطاء الاملائيه لكن طحلبي قلة بطولات وقلة تعليم

    1. ونت عندك قلت ادب تصف اخيك المسلم بهذا الوصف من اجل كوره والله سبحانه وتعالي يقول (لقد خلقنا في احسن تقويم ) ونت تصفه بوصف مايجوز شرعا ناهيك عن شعار مملكتنا وشعار ملكينا واحد فهمت ام لا

  4. ياحربي هلا لنفسك كان ذا التعليم
    هذه بعض غلطاتك الإملائبة
    علئ = على
    الي = اللي
    انت = أنت
    انتاجه = إنتاجه
    الاملائيه = الإملائية
    تقبل مني مشكورا

  5. يا صالح الحربي ( علئ ) تكتب هكذا ( على ) و ( الي ) تكتب هكذا ( اللي ) و ( الاملائيه ) تكتب هكذا ( الاملائية ) لابد من وجود التاء المربوطة !!
    كما يوجد لديك العديد من الأخطاء اللغوية !!
    فعلًا الله يخلف على التعليم !!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى