الأخبار المحليةالإتفاق

الكشف الطبي يؤجل توقيع تاجو للإتفاق .. والغموض يكتنف مستقبل السالم

مازال  الغموض يكتنف مستقبل يوسف السالم  مع فريق الاتفاق الاول لكرة القدم ،  سواء بالتجديد أو بيع المدة المتبقية من عقده في حال تلقيه لعرض جيد للانتقال خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل ،  حيث أدى اللاعب تدريباته التكتيكية واللياقية مع المجموعة المتكاملة .

وكانت تدريبات الفريق تواصلت أمس الاحد تحت اشراف المدرب البولندي ماتشي سكورزا ومساعديه  استعدادا لمواجهة التعاون  في الجولة ال16 لدوري زين ،  حيث اقتصرت التدريبات على الجرعات اللياقية وبعض الجمل التكتيكية التي عمد اليها  سكورزا والتي اشتملت على تدريبات تكتيكية  ، بعدما  قسم اللاعبين الى  مجموعتين ،  ومن ثم اجريت  مناورة قصيرة على اطراف الملعب ونفذ اللاعبين جزئية الضغط على حامل الكرة والكرات العكسية لتختتم التدريبات بجزئية الدوران على مضمار الملعب .

وسوف تنطلق التدريبات اليوم الاثنين عند الساعة الثالثة والنصف عصرا .

وكان المحترف البرنس تاجو قد وصل الى مقر النادي عند الساعة السادسة والنصف مساء ولم يسفعه الوقت ﻹجراء الكشف الطبي .

الى جانب ذلك واصل  احمد عكاش برنامجه العلاجي ومن المنتظر ان ينخرط اليوم الاثنين في التدريبات اللياقية مع مدرب اللياقة باولو .

وفي شأن إتفاقي أخر  عقدت إدارة الاتفاق  برئاسة عبدالعزيز الدوسري ، وبحضور أعضاء مجلس اﻹدارة اجتماع استثنائي استمر قرابة الساعتين بقاعة الاجتماعات بالنادي  ، ولم يسفر  عن الاجتماع قرارات  او توصيات ، حيث  امتنع  المجتمعون  عن الإدلاء بأية تصريحات ،  وقد تتضح الصورة بشكل أكبر خلال المقبلين  اليومين .

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى