الأخبارالرياضة العالمية

الكشف عن سر سجود لاعبي السويد في كأس العالم بالإمارات

وجود خمس لاعبين مسلمين بقائمة المنتخب السويدي، الذي تأهل إلى مرحلة الدور نصف النهائي في نهائيات كأس العالم تحت 17 سنة التي تستضيفها الإمارات كان السبب وراء سجدتهم بعد بعد تسجيل هدف التعادل في مرمى المنتخب الهندوراسي.
ووفقا لصحيفة “الاتحاد” الإماراتية فإناللاعبين الخمسة هم المهاجم بريشيا وثلاثي خط الوسط إيردال راكيب وجنتريت سيتاكو وميرزا هافادزتش، وجميعهم من الأساسيين، بجانب المدافع الاحتياطي علي سلجيك.
واضافت أنه منذ وصول هؤلاء إلى مدينة العين والتحاقهم بمقر إقامتهم بفندق دانات منتجع العين، حرص اللاعبون الخمسة على أداء صلواتهم الخمس في مواعيدها، بجانب الذهاب إلى المسجد الواقع بالقرب من فندق الإقامة لأداء صلاة الجمعة.
كما أنهم استفسروا عن مواعيد ومكان صلاة عيد الأضحى المبارك بعد وصولهم إلى فندق الإقامة مباشرة قبل حلول العيد بأربعة أيام، وفي الصباح الباكر من يوم العيد توجه اللاعبون الخمسة برفقة أحد موظفي الاستقبال بالفندق إلى مصلى النيادات لأداء صلاة العيد، وكان اللاعبون الخمسة ودودين، ودائماً ما يحبون الاختلاط في الفندق بالمسلمين، كما التقوا عدداً منهم يرحبون بهم بحرارة ويلقون عليهم تحية الإسلام.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى