الأخبار المحليةالأهلي

الكشوفات تكشف : إصابة فيكتور التواء في المفصل ويحتاج لعلاج مكثف

طمأن طارق كيال مدير إدارة كرة القدم جماهير الأهلي على إصابة المهاجم البرازيلي فيكتور مبينًا بعد الكشوفات الطبية التي أجريت للاعب اليوم الثلاثاء أن الإصابة عبارة عن التواء في المفصل يحتاج معها لعلاج مكثف قبل العودة لمزاولة التدريبات ، ومنح الجهاز الفني يوم راحة للاعبين قبل استئناف التدريبات مساء الأربعاء استعدادا للقاء الهلال في إياب الدور نصف النهائي لكأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال الجمعة المقبل على استاد الأمير عبدالله الفيصل ، وطرحت شركة صلة تذاكر المباراة بنسبة 100% الكترونيًا ابتداءً من الثانية من ظهر الثلاثاء ..

دعا المشرف على كرة الطائرة بالنادي الأهلي أيمن تازي الجماهير الأهلاوية لمساندة فريق كرة الطائرة الأول في لقاءه الحاسم عصر بعد غد الخميس أمام الهلال على صالة رعاية الشباب بجدة ، وأشار إلى أن تواجد جماهير الأهلي سيمنح اللاعبين دفعة معنوية في المباراة والعمل على كسبها من أجل لعب مباراة فاصلة الجمعة على نفس الصالة .

من جهة ثانية تنطلق يوم غد الأربعاء بطولة النخبة لتنس الطاولة بضيافة والتي يستضيفها نادي الخلود بالرس خلال الفترة من الأربعاء وحتى بعد غد الخميس 9 – 10 مايو ، وستشارك على مستوى الفريق الأول أندية ( الأهلي ، الاتحاد ، الفتح ، النهضة ) وعلى مستوى الشباب ( الأهلي ، الاتحاد ، الفتح ، السلام ) وعلى مستوى الناشئين ( الأهلي ، الاتحاد ، الفتح ، الخليج )

مقالات ذات صلة

‫10 تعليقات

    1. ان شاء الله يلعب يا زعيقي بعدين نفسي افهم وش دخلك في اخبار النادي الملكي يازعيقي من جد انك زعيق في كل شى حتى اهازيجكم زعيقية مثلكم

  1. تنبيه: غير معروف
  2. مايهمك اخوي عاشق الثنيان الهلال متخصصه الاول هو العمده الحوسني وموعدنا جده وهلالي راح نكده ب 3 اهداف بمشيئة الله . وسلامات على التمساح الفيكتوري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى