المدينة

الكويت تهزم المنتخب الفلسطيني بثنائية في كأس العرب

سجلت الكويت هدفا في كل شوط لتهزم المنتخب الفلسطيني 2-صفر في كأس العرب لكرة القدم اليوم الاثنين لكنها ستحزم حقائبها وترحل عن السعودية بعدما فقدت فرصة المنافسة على بطاقة التأهل الوحيدة من المجموعة الأولى.
وكانت الكويت التي خسرت برباعية نظيفة أمام البلد المضيف في المباراة الافتتاحية الأسبوع الماضي تحتاج للفوز بخمسة أهداف على المنتخب الفلسطيني ولأن تلعب نتيجة آخر مباريات المجموعة بين الفلسطينيين والسعودية يوم الخميس المقبل لصالحها.
وسجل عبد الهادي الخميس الهدف الأول للكويت في الدقيقة 28 وأضاف فهد إبراهيم الهدف الثاني في الوقت المحتسب بدل الضائع لتضع الكويت أول ثلاث نقاط في رصيدها.
ولم تقدم الكويت أداء جيدا في الشوط الأول وحتى الهدف الأول جاء بسبب ارتباك بين الدفاع الفلسطيني وحارسه رمزي صالح ليضع الخميس الكرة من فوق الحارس المتقدم لمواجهته داخل منطقة الجزاء.
وأنقذ صالح الحارس السابق للأهلي المصري المنتخب الفلسطيني من فرص خطيرة خاصة في الشوط الثاني لكن ضربة رأس من البديل ابراهيم في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع استقرت على يساره.
وسيتأهل فريق واحد من هذه المجموعة الأولى التي تقتصر المنافسة فيها بين الفرق الثلاثة لانسحاب الإمارات قبل أيام من انطلاق البطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى