الأخبارالرياضة العالمية

الكويت تواجه البحرين استعداداً للمشاركة في خليجي 22

يدخل المنتخب الكويتي الاول لكرة القدم معسكرا مغلقا غدا الاحد استعدادا لملاقاة المنتخب البحريني الثلاثاء المقبل، في اطار استعدادات الطرفين للمشاركة في خليجي اثنين وعشرين بالرياض.

وكان الازرق الكويتي قد عاد اليوم من بكين بعد انتهاء مباراته الودية مع الصين التي خسرها بهدف مقابل ثلاثة، ليستعد لمباراته الودية الثانية، قبل عودة اللاعبين لانديتهم، مع استئناف المسابقات المحلية.

وتحوم الشكوك حول لحاق احمد الصقر لاعب نادي الكويت بتجربة البحرين بسبب الاصابة، فيما تأكدت مشاركة حسين فاضل لاعب الوحدة الاماراتي في المباراة، عقب تعافيه من الاصابة التي لحقت به في ودية الصين.

ومن المقرر ان تشهد تشكيلة الازرق الاساسية عودة مساعد ندا لاعب العروبة السعودي الذي اعتذر عن عدم السفر للصين لاسباب خاصة، حيث من المنتظر ان يدخل اللاعب تدريب الغد، الذي سيقام على ملعب الصداقة والسلام في نادي كاظمة.

وكان البرازيلي جورفان فييرا المدير الفني للازرق قد ابدى رضاه عن أداء اللاعبين في ودية الصين، مؤكدا في تصريحات صحافية، ان منتخب الكويت كان الطرف الافضل على مدار الشوطين، ولم يكن يستحق الخروج بهذه الهزيمة.

واوضح فييرا ان الازرق ظهر بمستوى طيب امام الصين، وكان قريبا من تحقيق الفوز او الخروج بنتيجة التعادل، بعد ان لاحت للاعبين عدة فرص خطرة امام المرمى الصيني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى