مقالات الكتاب

اللي مايكل بيده ما يشبع ..!!

أستغرب صراحة هذا الهجوم غير المبرر على الاتفاق من قبل الرائديين وكذلك من بعض القنوات الرياضية التي أجحفت حق الاتفاق سابقا وتتهمه وتقف ضده حاليا بسبب قضية افتعلت من اجل نثر الرماد في العيون وتكميم الأفواه ..!!

لدي سؤال لم أجد له إجابة حتى الآن ما مصلحة الاتفاق بعدم السفر واللعب أمام الرائد هل الرائد يخوف الى هذا الحد؟ وما هي هذه الثقة الكبيرة لدى الرائديين بضمان الفوز على الاتفاق إلا إذا كان هناك أشياء في الخفاء لا نعلمها .

مسألة التأجيل لا ذنب للاتفاق بها بتاتا فهو عانى من الحجوزات مثلما عانى الفتح أمام الأنصار وفي نفس الأسبوع تأجلت أيضا مباراة أحد والخليج في دوري الدرجة الأولى قبل المباراة بساعات وكذلك الفيصلي والقادسية التي تأجلت الى اليوم.

واستغربت ايضا  عندما سمعت من يطالب بمنح الرائد 3 نقاط واعتبار الاتفاق خاسرا ( وكأنهم يشحتون النقاط ) ليظهر بيان لجنة المسابقات ويبرئ الاتفاق ليكون هذا البيان صفعة قوية لهم وينزه الاتفاق المثالي من هذه الأمور التي لم نعتد عليها لان الاغلبية في عقولهم نظرية المؤامرة وسوء الظن والشك .
قبل أسابيع عانى الاتفاق من تأجيل مباراته مع الفتح وحدد لها موعدا لا يتناسب مع فريق كان ينافس وقتها على الدوري رغم ذلك لعب الاتفاق ناقصا 9 من لاعبيه بين إصابات وإيقافات ومشاركة الدوليين مع الأخضر ليخسر ويبتعد عن المنافسة ولم نشاهد أو نسمع أحدا يدافع عن الاتفاق أو يقول انه تعرض للظلم ولم أشاهد أو اسمع أي اتفاقي يقول ان الاتفاق تعمدوا إبعاده عن المنافسة وأرغموه على أن يلعب أمام الفتح ناقصا ..!!

الاتفاق كيان كبير ومن يشكك به عليه أن يراجع نفسه أولا ويفكر كثيرا لأن مسؤوليه وجماهيره الكبيرة لن تقبل من أي شخص كان بان يعتدي على هذا الفارس باللفظ أو القول فإذا كان هناك من يدافع ومع الخيل يا شقراء فسيجد من يلجمه من كبار الاتفاقيين ومن إدارته المثالية التي يشهد لها الجميع بأخلاقها وتعاملها الراقي مع الجميع.

مباراة وتأجلت بسبب الحجوزات (خير يطير) وأي ناد ممكن أن يتعرض لهذا الموقف واللي مايكل بيده ما يشبع ..!!

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. مع احترامي لك ولمقالك بس لو اللى حصل من الاتفاق بدوله اوروبيه يقودها اتحاد كورة عادل ومنظم صدقني بيكون مصير نادي الاتفاق الهبوط للدرجة الاولى مثل ماحصل بالدوري الايطالي يوم تقرر هبوط نادي يوفنتوس .. وهذا لعدة اسباب ,
    اولها واهمها ان التاجيل اثر بشكل كبير بتحديد اسم بطل الدوري وخاصه ان المنافس على الدوري وهو فريق الشباب اللى لعب مع الاتفاق بعد التاجيل واستفاد الفريق الاتفاقي من التاجيل بأن لاعبينهم اخذو قدر اكبر من الراحه والتهيئه البدنيهوعلاج المصابين على عكس الفريق الشبابي اللى عاني من المباره وكان لاعب مباره قبل اسبوع .. اظافه ان التاجيل استفاد من الاتفاق بعدم حصول لاعبينهم على كروت والا اصابات لان مبارة الرائد مالعبت وتم تاجيلها ..
    الشي الثاني ان اندية الرياض تسافر عن طريق الباصات للعب مباريات امام الفتح وهجر وصارت اكثر من مره .. مافي شي يمنع سفر الاتفاق وعذر غير مقبول التاجيل
    اعتقد ياعزيزي ان تبريرك
    ” رقعه ” اصغر من “الشق ”
    ونعم اتحاد الكره ونعم التنظيم ونعم النزاهه ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى