الأخبارالأخبار المحليةالشباب

المؤتمر الصحفي للمدرب ايميلو فيريرا واللاعب مهند عسيري قبل مباراة النهضة

أكد مدرب فريق الشباب الكروي الأول “إيمليو فيريرا” أن لقاء الغد أمام النهضة في الجولة العاشرة من دوري جميل سيخوضه الفريق الشبابي وعينه على النقاط الثلاث مؤكداً أنه سعى من خلال فترة التوقف إلى تجهيز الفريق لمنافسات الدوري بالإضافة إلى بطولة كأس ولي العهد. مؤكداً أن المباراة تتطلب من اللاعبين أن يكونوا في جاهزية عالية وتركيز تام من أجل كسب نقاطها.
وأضاف:” النهضة فريق منتشي، ومتحمس، وسيلعب بحماس كبير للخروج بنتيجة إيجابية في لقاء الغد، لذلك سنعمل له حساب كبير”.
وأوضح “فيريرا” أنه سيعتمد على اللاعب الجاهز بغض النظر عن عمره وأن الفرصة ستكون متاحة فقط للاعب الجاهز ، مؤكداً أنه يدعم اللاعبين الشبان والذين يستحقوا المشاركة ضمن صفوف الفريق في اللقاءات المقبلة.
وأشار المدرب الشبابي إلى أن تقييم الدفاع لا يتم بولوج أهداف في مرمى الفريق، مشيراً إلى أن الأخطاء حاولنا الوقوف عليها وتعديلها خلال فترة التوقف ، مبيناً أن الفريق سيبادر إلى الهجوم ، وتقديم مستوى ممتع من أجل المحافظة على هوية الفريق.
من جانبه أكد اللاعب مهند عسيري أنهم يعملون حساب كبير للقاء الغد من أجل الفوز بنقاطه، مؤكداً أنهم في كل المباريات لديهم رغبة كبيرة في الفوز بنقاطها،وتقديم مستوى يمتع الجماهير. مشيراً إلى أن كل اللاعبين خلال فترة التوقف راجعوا حساباتها لمعرفة الخلل، والتدريب بشكل مستمر لرفع مستواهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى