الأخبار المحلية

المؤرخ الرياضي محمد القدادي : ابتعاد الامراء عن رئاسة الاندية افضل لرياضتنا

طالب المؤرخ الرياضي محمد القدادي عبر برنامج وقت اضافي بالرياضية السعودية بابتعاد الامراء عن رئاسة الانديه وان يتركون المجال لغيرهم من اعضاء الشرف المواطنين مثل ماترك الامير نواف بن فيصل المجال لغيره في رئاسة الاتحاد السعودي .

واضاف بان ابتعاد الامراء امر افضل لتطور الرياضة السعودية واستردك بان المجال الرياضي لدينا يحمل الكثير من الحدة والتشنج الذي لايليق بالامراء وان هناك امور تحدث من روساء اندية امراء لاتقبل ويصعب نقدها لذلك يفضل ابتعادهم حفظا لمكانتهم .

وتحدث ان تجربة الشباب من انجح التجارب حيث ان الاستاذ خالد البلطان رئيس وسمو الامير خالد بن سلطان امير داعم ومحب , واشاد ايضاً بتجربة الامير خالد بن عبدالله بالاهلي .

فيما ذكر الكاتب الرياضي محمد الغامدي ان اي امير يدخل الرياضه يجب ان يتحمل اي نقد او ردة فعل مادام انه دخل الرياضة بقناعته الشخصية.

مقالات ذات صلة

‫13 تعليقات

  1. والله انك صادق الامراء هم سبب المشاكل بالانديه وتجي كل المشاكل من تحت راسهم

  2. رب العالمين يقول إن أكرمكم عند الله أتقاكم

    وليش يعني الأمراء .. الأمراء جزء من المجتمع

    عبدالرحمن بن مساعد يقول ما على راسهم ريشه

    أنا أشوف إن المشكله في الأذناب وليس الرؤوس

    والمتزلفين واجد وأتمنى أن لا تكون منهم

  3. الأمير مواطن مثله مثل غيره !! وكل انسان أمير نفسه !! والمبايعه للملك عبدالله فقط , ونرددها المبايعه للملك عبدالله فقط !! و أذا أنت تخاف من الأمراء فيوجد في الوطن الملايين من لا يخاف إلا من الله …
    الأمير ينتقد كما أنتقد عمر بن الخطاب وانتقدو الصحابة !! إلا أذا كانو هم أفضل من عمر بن الخطاب التي أنتقدته إمراءه في تحديد مهور الزواج !! وقال أصابت المرأه وأخطأ عمر …
    الأمير والقاضي والمسؤولين والوزراء لايوجد أحد خارج عن النقد ..
    .
    شكلك مقرف وانت تمجد الأمراء .. قالوا يافرعون من فرعنك ….قال مالقيت أحد يردني !!!

    ياليت نجعل شيوخ الخليج والعلاقة التي تربطهم بأخوانهم في نفس البلد هي المعيار الذي نسير عليه في هذا البلد .. وإلااااا .. ماتنفع كلمة الان فهمتكم !! الان فهمتكم !! بعد مايفوت الأوان …
    ,
    مجرد ناصح لكل منافق …

    1. لا معليش امير يقدر اذا خالفته في التوجهات يطردك حتي من ناديك كما فعل مع البلوي ويمكن لوجاهته الاجتماعية ياخذ افضل ناشئ وانت تبغى تدفع فيه فلوس يروح لابوه و يقول أنا فلان و نريد ابنك في نادينا و يصير مثل ولدنا كما فعل مع الفريدي يوم راحوا لابوه و قالهم ولدي ولدكم ويفداكم خذوه فغلوه لذلك الفريدي يبغى حقه اللي انبخس فيه و هل يستطيع ابن داخل ان يهين عسكري امام الملأ كما فعل رئيس النصر وهل سيسكت عنه العسكري كما سكت عن الامير ؟ ولو امير غشك في معاملة تجارية هل يوقف في الحقوق المدنية لين يسدد حقك ؟

  4. كلام صحيح وحكيم مكانهم المنصات وأعطوا القوس باريها .
    يعني واحد زي الامير عبدالرحمن بن مساعد قاعد على كراسي الاحتياط كأنه مدير مدرسه ماسك بيده عصا ويراقب طلابه من على الخط ؟ والله ماهي زينه من رئيس نادي يجلس على كراسي الاحتياط حتى لو مو هو أمير ؟

  5. الامراء بشر زيهم زي كل الناس..بعضهم الناس ما تعرفة..ويجي يراس نادي ويصير مشهور..كفى نفاق وتزلف اية المرتزقين.

  6. بسمالله الرحمن الرحيم
    وبعد عزيزي الامراء هم من حببونا في الرياضه والامير العادل مثل فيصل بن فهد يفرض نفسه ومثل عبدالرحمن بن سعود ومثل عبدارجمن بن مساعد ومثل فيصل بن خالد ومثل علي داود عبدالعزيز الدوسري المجال الرياضي للجميع كلنا عيال وطن واحد

  7. اقووول ياجحلط انت وياه .. اتركوا عنكم المثاليه .. على بالكم بيدخل امير يشوف تعليقاتكم ويشرهكم .

    حبيبى ماخرب المنتخب ولا الانديه ورجعنا مليووون سنه للخلف غير الامراااا
    اطلعوااا خلونا نستمتع بكرتنا على كيفنا
    بالفلوس ناشبتونا بالحكم ناشبتونا بكل خرااا ناشبتونا حتى بالكوووره بعد ؟؟

  8. انت منهبل ؟؟؟ والترزز والتصاريح يخلونها لمين لك ولغيرك؟؟؟اكلين الجو هالايام من العصر لاخر الليل وهم من قناة لقناة ومن محطة لمحطة ومن برنامج لبرنامج؟؟؟كلام مكرر وكل يهذر على كيفه؟؟؟يخلص البرنامج وهم يهذرون ؟؟؟قال وقلنا؟؟؟ ومقدمي البرامج يتضحكون وقلوبهم منفرطة ود الواحد يخلص من الكلام يكمل برنامجه بس الربع لزقة يتمسمس ويقلب عيونه وناضروا ساعتي وشخصيتي ؟؟الغريبة ما يطلعوا بالراديو؟؟؟

  9. هههههههههههههههههه ضحكتني ياتركي كلامك صحيح لكن من تتكلم معه ناس مغفله وجبناء من تعود الذل يصعب تغييره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى