الأخبار المحلية

الماكينات الألمانية تعطل الطواحين الهولندية وتكتب نهايتها في البطولة .. فيديو ..

واصل منتخب المانشافت تألقه وانتصاراه المتواليه  بعد أن أطاح بوصيف كأس العالم المنتخب الهولندي  بنتيجة 2-1 في المباراة التي جرت بينهما اليوم الأربعاء 13 على ملعب “ميتاليست” ، في الجولة الثانية لمنافسات دور المجموعات لنهائيات بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم “يورو 2012″، التي تقام حالياً في بولندا وأوكرانيا.
التشكيلة الأساسية لألمانيا
لحراسة المرمى: مانويل نوير
لخط الدفاع: ماتسهاملز، هولجربادشتوبر، فيليب لام، جيروم بواتينغ
لخط الوسط: سامي خضيرة، باستيانشفاينشتايغر، مسعود أوزيل، توماس مولر
لخط الهجوم: لوكاسبودولسكي، ماريو غوميز
المدرب: يواكيم لوف
التشكيلة الأساسية لهولندا:
لحراسة المرمى: مارتين ستيكيلنبيرغ
لخط الدفاع: غريغوري فان در فيل، جون هايتينغا، يوريسماتييسن، ييتروفيليمز
لخط الوسط: مارك فان بومل، نايجل دي يونغ، ويسلي شنايدر، آريين روبين
لخط الهجوم: إبراهيم أفلاي، روبين فان بيرسي
المدرب: برت فان مارفيك.
في الشوط الأول حيث فرض المانشافت الألماني سيطرته على المباراة وسجل هدفين نظيفين أحرزهما هدافه ماريو غوميز ، الأول بتسديدة من داخل منطقة الجزاء على يمين الحارس الهولندي مارتين ستيكيلنبيرغ في الدقيقة الـ 24 بعد تمريره بينية رائعة من باستيانشفاينشتايغر مدافع بايرن ميونيخ، من العمق، والثاني بتسديدة قوية من الجهة اليمنى في الزاوية اليسرى البعيدة في الدقيقة الـ 38 بعد تمريرة أخرى من المبدع ورمانهة الفريقشفاينشتايغر..
الشوط الثاني ورد الهولنديون بهجمة خطيرة قادها روبن فان بيرسي مهاجم أرسنال الانكليزي، وسدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء تصدى لها الألماني مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونيخ ببراعة بابعاده الكرة من أسفل الزاوية اليمنى لمرماه.
ونجح روبين فان بيرسيفي المرهالثانيه، من إحراز أول  أهدافه في هذه البطولة  بعد تسديده صاروخية من على حدود المنطقة في الزاوية اليسرى للحارس نوير بعد ذلك أستسلمت البرتقاله الهولندي للدفاعات اللالمانية وخسرت المباراة الثانيه على التوالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى