الأخبار المحليةالإتفاق

المالكي والربيعي : برغم الغيابات الاتفاق سيقاتل للفوز على القادسية

أكد مساعد المدرب الوطني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق على أهمية مواجهة فريقه عندما يستضيف القادسية مساء يوم السبت المقبل في الدمام، مشيرًا بأنهم يدركون صعوبة المباراة في ظل الغيابات إلا أنهم على ثقة كبيرة بلاعبي فارس الدهناء بأن يقدموا كل ما لديهم للظفر بالنقاط الثلاث.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده مساعد المدرب الوطني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق أحمد المالكي إلى جانب المدافع سعيد الربيعي للحديث عن استعدادات الاتفاق لمواجهة القادسية ضمن منافسات الجولة الـ 25 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لموسم 2021/2020.

وتحدث المالكي في بداية المؤتمر قائلًا: ” نعود بعد استئناف منافسات الدوري بسبب فترة التوقف لأيام الفيفا وقد جهزنا الفريق خلال الفترة الماضية ببرنامج إعدادي تتخلله مواجهة ودية كسبناها أمام أبها بنتيجة 0/3 “ .

وأضاف:” لاشك بأن المباراة مهمة وصعبة أمام فريق القادسية الذي يسعى للتعويض، لدينا عدد من الغيابات بداعي الإصابات ولكن ثقتنا كبيرة في البدلاء بأنهم قادرون على التميز والسعي لتحقيق الانتصار “.

في المقابل أكد مدافع الفريق الأول بنادي الاتفاق سعيد الربيعي بأن فريقه سيخوض مواجهة القادسية برغبة الفوز للتقدم في سلم ترتيب الدوري. وقال :” عملنا خلال فترة التوقف بشكل مكثف لياقياً وفنياً؛ وبإذن الله نوفق لإسعاد جماهير الاتفاق”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى