الرياضة العالميةمانشستر يونايتد

المان يونايتد يتعثر بالتعادل على ملعبه امام ايفرتون

تعادل مثير شهده لقاء المان يونايتد بضيفه ايفرتون في ملعب أولد ترافورد في مدينة مانشستر بنتيجة (4-4) حيث خسر اليونايتد تقدمه في النتيجة بأربعة أهداف مقابل هدفين بعد أن تمكن ايفرتون من تحقيق هدفين عدل بها ليفقد السير أليكس فيجريسون ولاعبيه فرصة الابتعاد في الصدارة عن مانشستر سيتي بفارق 8 نقاط، وبهذا التعادل المحبط لأنصار المان يونايتد أصبح الفارق 6 نقاط فقط، وفي حال فوز السيتي فإن الفارق سيتقلص لثلاث نقاط مع وجود لقاء يجمع بينهما في نهاية الشهر الجاري.

وتقدم أيفرتون عن طريق لاعبه المتألق يلافيتش في الدقيقة 34 إلا ان واين روني عدل النتيجة في الدقيقة 41 لينتهي شوط المباراة الأول بالتعادل الايجابي بنتيجة (1-1).

شوط المباراة الثاني تمكن المهاجم الانجليزي الشاب داني ويلباك من تعزيز تقدم فريقه مانشستر يونايتد بالهدف الثاني في الدقيقة 57، ونجح البرتغالي لويس ناني في طمأنة مدربه وأنصار فريقه على النتيجة بالهدف الثالث في الدقيقة 61 ليعتقد الجميع أن الشياطين الحمر في طريقهم لتسجيل نتيجة كبيرة، ولكن هدف البلجيكي مروان فيلاني أعاد الضيوف للمباراة في الدقيقة 67، لتشهد المواجهة ندية وحماس كبير من قبل الفريقان، ولم يتأخر روني لأكثر من ثلاث دقائق فقط ليعيد الكفة لصالح فريقه بتسجيله الهدف الرابع في الدقيقة 70، وبات في حكم المؤكد لدى البعض ان المان يونايتد ضمن النقاط الثلاث، إلا أن ايفرتون عاد من جديد ليفاجئ الجميع بعودته لأجواء اللقاء بالهدف الثالث الذي سجله يلافيتش في الدقيقة 83، وبعدها بدقيقتين فقط تمن لاعب الوسط الجنوب أفريقي الدولي ستيفين بينار من خطف هدف التعادل في مباراة دراماتيكية ليتعثر مانشستر يونايتد بالتعادل على ملعبه.

وبذلك يرفع اليونايتد رصيده إلى 83 نقطة في المركز الأول، ويليه مانشستر سيتي في المركز الثاني برصيد 77 نقطة، وفي حال فوز السيتي على ويلفرهامبتون في لقاء يجري حالياً فإنه سيقلص الفارق لثلاث نقاط فقط.

قبل ان ينقذ نقطة التعادل عن طريق الهدف الذي سجله ستيفن بينار قبل ست دقائق على نهاية زمن اللقاء. وشكل هذا سادس هدف يسجل في غضون 25 دقيقة من الشوط الثاني.

ويمتلك يونايتد الان 83 دقيقة من 35 مباراة مقارنة برصيد سيتي البالغ 77 نقطة من 34 مباراة.

الا ان الفارق في الصراع على اللقب يصب مع ذلك في مصلحة سيتي. فاذا ما فاز سيتي على ولفرهامبتون كما هو متوقع في وقت لاحق اليوم ثم فاز على يونايتد على ارضه يوم الاثنين من الاسبوع المقبل سيتصدر سيتي جدول الترتيب بفارق الاهداف عن يونايتد.

وعادل يونايتد النتيجة قبل ان يتقدم على ايفرتون 3-1 عن طريق اهداف سجلها وين روني وداني ويلبيك وناني بعد مرور 60 دقيقة من اللعب.

وقلص مراون فيلاني النتيجة لصالح ايفرتون الى 3-2 عقب 66 دقيقة قبل ان يسجل روني ليتقدم يونايتد 4-2 عقب 69 دقيقة. وقلص يلافيتش الفارق الى 4-3 عقب 83 دقيقة قبل ان يتعادل بينار بعدها بدقيقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى