الرياضة العالميةمانشستر سيتيمانشستر يونايتد

المان يونايتد يخسر أمام ويجان والمان سيتي يقلص الفارق لخمس نقاط

إثارة كبيرة شهدتها الجولة 33 من منافسات الدوري الانجليزي لكرة القدم بعد أن تعثر مانشستر يونايتد بالخسارة (0-1) أمام ويجان أثليتك، وحقق المان سيتي انتصاراً كبيراً برباعية على ضيفه وست بروميتش آلبيون.

 

وكان مانشستر يونايتد قد وقع في فخ الخسارة الغير متوقعة أمام مضيفه ويجان على أرضية ميدان دي دبليو ليعطي الأمل لبقية الفرق المنافسة لتقليص الفارق والاقتراب من فرقة السير آليكس فيرجيسون، وافتتح ويجان التسجيل عن طريق شون مالوني بعد ان تابع الكرة بيمناه في شباك الحارس الأسباني الشاب دي خيا في الدقيقة (49).

 

وفي اللقاء الأخر الذي جمع المان سيتي بضيفه وست بروميتش في ملعب الاتحاد افتتح المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو التسجيل بعد ان تبادل الكرة مع لاعب الوسط الفرنسي سمير نصري ليطلقها قوية في شباك الحارس فوستر في الدقيقة (6) لينتهي شوط المباراة الأول بتقدم السيتيزنز بهدف دون رد.

 

شوط المباراة الثاني شهد ثورة كبيرة في اداء السيتي حيث تمكن من إضافة ثلاث أهداف في ظرف عشر دقائق عن طريق كلاً من سيرجيو اجويرو (52)، كارلوس تيفيز (61) حيث شارك كلاعب أساسي منذً بداية المباراة، وأختتم صانع الألعاب الأسباني دافيد سيلفا الرباعية بهدف جميل بمساعدة اجويرو نجم اللقاء دون منافس.

وبذلك يقلص مانشستر سيتي الفارق لخمس نقاط بعد ان رفع رصيده إلى 74 نقطة في المركز الثاني مقابل 79 نقطة للمان يونايتد في المركز الأول.

بقية نتائج الجولة 33:

 

ولفرهامبتون 0-3 أرسنال

 

كوينز بارك رينجرز 3-0 سوانزي سيتي

 

بلاكبيرن روفرز 2-3 ليفربول

 

فولهام 1-1 تشيلسي

 

استون فيلا 1-1 ستوك سيتي

 

توتنهام 1-2 نوريتش سيتي

 

نيوكاسل 2-1 بولتون واندورز

 

ايفرتون 4-0 سندرلاند

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى