النصرعكاظ

المايسترو الأرجنتيني مانسو يضبط وسط النصر

تشير المصادر إلى أن الإدارة النصراوية ممثلة بالأمير فيصل بن تركي توصلت لاتفاق مع اللاعب الأرجنتيني داميان مانسو (33 عاما) نجم خط وسط نادي ليجا دي كويتو الإكوادوري، والذي حقق معه بطولة الدوري الاكوادوري وبطولة ليبرتادورس والمركز الثالث في بطولة كأس العالم 2008م.
وظل الأرجنتيني مانسو مطمع الأندية السعودية ولكن عدم رغبته في ترك القارة اللاتينية كان يمنعه من الاحتراف في الشرق الأوسط. حيث سبق وأن أشعل خلافا بين قطبي جدة في العام 2008م حين وقع اللاعب مع وكيله عقدين أحدهما للاتحاد والآخر للأهلي، ليتدخل بعدها الاتحاد السعودي لكرة القدم ويقضي ببطلان كلا العقدان ومنع تعاقد اللاعب مع أي فريق سعودي في تلك السنة.
وبالرغم من أن مانسو يبلغ 33 عاما إلا أن الجماهير النصراوية لا تتخوف من هذا الشيء لأنهم يعلمون جيدا بأن مانسو من طينة الكبار ولمساته السحرية لا تحتاج إلا لفكر عال وهو مايمتلكه الأرجنتيني. وفي إحصائية سريعة لما قدمه آخر موسم نجد أنه لعب جميع مباريات فريقه في الدوري الاكوادوري حيث لعب 18 مباراة 14 اساسيا و4 حل فيها بديلا. كما يعتبر النجم الأرجنتيني أفضل صانع لعب في الدوري الأكوادوري حيث صنع 8 اهداف وسجل هدفا.
من جهته أخرى، أجرى نادي النصر مفاوضات مع نادي حطين للظفر بخدمات مدافع الفريق الأول لكرة القدم علي دبا والذي استطاع تقديم نفسه بشكل مميز في دوري الدرجة الأولى وكان دعامة قوية لخط دفاع حطين.
وأوضح أمين عام النادي أحمد صالح أن ناديه تلقى مفاوضات شفهية من أحد منسوبي النصر بشأن اللاعب علي دبا إلا أن شيئا رسميا لم يصلهم حتى الآن، مضيفا أن اللاعب كان محط أنظار عدد من الأندية منذ الموسم الماضي إلى أنه ونظرا لحاجة الفريق لخدماته لم يتم التفريط فيه، مؤكدا أن هناك ثلاثة أندية من الوسطى والقصيم والغربية تفاوض اللاعب عن طريق بعض السماسرة ومديري الأعمال ولكن لن يتم قبول أي عرض إلا أن يكون مناسبا للاعب والنادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى