الرياضية

المباراة شهدت لغط كبير حول المتأهل .. الربيع إلى دوري الأولى للمحترفين

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الربيع إلى دوري أندية الدرجة الأولى للمحترفين لكرة القدم بعد تغلبه على فريق الكوكب في مجموع لقاءي الذهاب والإياب بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة,( لقاء الذهاب انتهى بفوز الكوكب بهدفين نظيفين)  , جاءت أهداف الربيع عن طريق اللاعبين حاتم رزيق وسعود صلاوتي في الخمس دقائق من الشوط الأول وقبل نهاية هذا الشوط أحرز لاعب الكوكب عمر الكسار هدف فريقه الوحيد في المباراة.

وفي الشوط الثاني انتظر الربيع حتى الدقيقة 65 دقيقة ليسجل الهدف الثالث عن طريق سعود صلاوتي وكاد حلم التأهل يذهب للكوكب لولا ضربة الجزاء التي احتسبها حكم المباراة في الوقت بدل الضائع من المباراة والتي تصدى لتنفيذها اللاعب علي العبدلي ليسجل الهدف الرابع لفريقه ويمنحه بطاقة الصعود لمصاف أندية الدرجة الأولى.

وعقب نهاية المباراة شهدت أرضية ملعب المباراة لغطا كبيرا من قبل اداريي الفريقين واللاعبين حول الفريق المتأهل ليحسم الموقف عضو لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي طارق كيال الذي أكد تأهل الربيع بعد احتساب مجموع الأهداف في مباريتي الذهاب والإياب بفارق هدف لصالح الربيع.

وبعد نهاية المباراة توج عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم مصلح ال مسلم يرافقه طارق كيل لاعبي فريق الربيع بالميداليات البرونزية لحصولهم على المركز الثالث في ترتيب أندية الدرجة الثانية لكرة القدم.

وأوضح عضو لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم طارق كيال أنه بموجب اللائحة في حال التعادل في النقاط والأهداف ينظر لمن سجل خارج ملعبه ولكن في هذه المباراة الربيع تغلب بفارق هدف في مجموع المباريتين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق