الأخبارالأخبار المحلية

المبتعث محمد خلف يحقق المركز الثاني في بطولة كأس كولورادو للتايكوندو

في البدايه آحب ان اهنئيكم على ماوصلت له صحيفتكم من تميز و الصدى الجميل والرائع على طرحكم وحياديتكم الدائمه متميين لكم مزيدا من التوفيق والنجاح. يشرفنا ويسعدنا وايضا نحتاج دعكم في نشر خبر يتعلق بتحقيق المبتعث السعودي محمد خلف الميدالية الفضيه في لعبة التايكوندو الذي اقيمت اليوم الموافق ١٦ نوفمبر في مدينة دنفر في ولاية كلورادو.

مرفق لكم خبر الذي تم نشره عبر موقع النادي السعودي في كلورادو سبرنقز٫

اختتمت فعاليات بطولة كاس كولورادو للتايكوندو السبت الموافق 11/16/2013 في مدينة دنفر في ولاية كولورادو. وشهدت البطولة مشاركة عدد من لاعبي المنتخبات في أمريكا الشمالية نظرا لقربها من القرية الأولمبية في ولاية كولورادو. وقد شارك الطالب السعودي المبتعث إلى جامعة كولورادو بكولورادو سبرنقز/ محمد خلف، لاعب نادي الاتفاق سابقا، في البطولة وحقق إنجازا متمثلا بتحقيق المركز الثاني والميدالية الفضية. حيث كانت هذه واحدة من احدى مشاركات اللاعب المتميزة في بطولات التايكوندو داخل الأراضي الأمريكية وعلى حسابه الخاص.
وبعد هذه البطولة تم ترشيح اللاعب ليكون عضو في معسكر منتخب ولاية كولورادو والذي سوف يقام السبت المقبل في مدينة دنفر وشارك في البطولة جميع غفير من اللاعبين من مختلف الولايات القريبة حيث بلغ عدد المتنافسين أكثر من 250 متنافس. ويبارك أعضاء النادي السعودية وجميع طلاب الجامعة السعوديين للزميل محمد خلف على هذا الإنجاز الذي لا يمثله فحسب، بل يمثلنا جميعاً كأبناء وطن واحد وجامعة والأحدة. متمنين له مزيداً من التقدم وتحقيق أعلى المراتب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى