الأخبارالأخبار المحليةالأهليالإتحادالإتفاقالشبابالنصرالهلال

المتصدر وحامل اللقب لمن تكون الأفضلية ؟

تعود عجلة دوري جميل للمحترفين لكرة القدم الى الدوران غداً الجمعة عقب توقف دام 20 يوما حيث ستنطلق منافسات المرحلة السابعة فيلعب الأهلي مع الشعلة والشباب ونجران والتعاون مع الهلال والفيصلي والاتحاد.

وتستكمل المباريات السبت فيلتقي النصر مع الفتح حامل اللقب في قمة المرحلة بالرياض، والاتفاق مع النهضة، والرائد مع العروبة.

سيكون استاد الملك فهد الدولي بالرياض مسرحا لمباراة النصر المتصدر والفتح اللذين يشتركان في رغبة الفوز بالنقاط الثلاث رغم تفاوت الطموح بينهما.

فالنصر يتطلع لتحقيق ثلاث نقاط جديدة للمحافظة على صدارته وعلى سجله خاليا من الهزائم، بينما يسعى الفتح إلى وضع حد لنتائجه المتذبذبة وعروضه المتواضعة والعودة بقوة إلى دائرة المنافسة على المراكز المتقدمة.

ورغم أفضلية النصر الفنية، فان المباراة ستكون في غاية الصعوبة على الفريقين ولا يمكن التكهن بنتيجتها إلا مع صافرة النهاية.

يدخل النصر المباراة وهو في صدارة الترتيب برصيد 14 نقطة جمعها من 4 انتصارات وتعادلين، ويتطلع إلى تحقيق فوزه الخامس في البطولة للبقاء في الصدارة التي قد يفقدها فيما لو تخلى عن النقاط الثلاث.

ويدرك مدرب النصر، الأورغوياني دانيال كارينيو، صعوبة المهمة وقوة المنافس ولهذا فإنه سيلعب بطريقة متوازنة دفاعا وهجوما وسيحاول توجيه لاعبيه للاستفادة من الفرص المتاحة للتسجيل لخطف نقاط المباراة.

أما الفتح فيدخل المباراة وهو في المركز السابع برصيد 9 نقاط جمعها من فوزين وثلاثة تعادلات، وما يزال الفريق يقدم مستويات غير مقنعة ويأمل مدربه التونسي فتحي الجبال أن تكون عودة الفريق لوضعه الطبيعي عبر بوابة النصر ولذلك سيكون حريصا على الدفع بتشكيلة مثالية لكسب المباراة التي قد تشكل نقطة تحول في مسيرة الفريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى