الأخبار المحلية

المدلج : ما يذكر إشاعات … وباسل الفهد يعود للفريق

نفى رئيس نادي الفيصلي اﻷستاذ فهد المدلج أن تكون اللجنة المنظمة لبطولة كأس الخليج للأندية (خليجي 28) أو الأمانة العامة في الاتحاد العربي السعودي قد أرسلا خطابا لإدارة ناديه يفيد بنقل لقاءات الفريق في المسابقة إلى خارج ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز في المجمعة، والذي تقام عليه جميع لقاءات الفيصلي في كل المسابقات السعودية.

واعتبر المدلج جميع ما يتردد إشاعات وأحاديث مجالس ، مبديا إستغرابه من سرعة تناقل البعض لهذه المعلومة المغلوطة  على الرغم من أن قرار مشاركة الفيصلي في البطولة إلى جانب فريق نجران لم يمض عليه أكثر من يومين.

وأوضح المدلج أن ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز في المجمعة منشأة رياضية متكاملة من حيث البنية ، وتتسع مدرجاته لستة اﻵف مشاهد .

وستكون مشاركة فريق الفيصلي بجانب فريق نجران كممثلي للسعودية  في المسابقة الخليجية  بعد أن غابت الفرق السعوديه عنها لمدة  موسمين، وسيلعب الفريقان إلى جانب السالمية وكاظمة من الكويت، والشباب والاتحاد من عمان، والمحرق والبسيتين من البحرين، والخور والخريطيات من قطر، مع احتمال مشاركة الوحدة والأهلي من الإمارات.

وحددت اللجنة المنظمة للبطولة يوم الـثامن عشر من تشرين الأول (أكتوبر) المقبل موعداً لإجراء المسابقة في مقر الاتحاد البحريني في مدينة عيسى على هامش إجراء قرعة بطولة دورة الخليج العربي (خليجي 21) والمقرر إقامته في العاصمة البحرينية المنامة .

ومن ناحية أخرى أكد لاعب خط وسط الفريق باسل الفهد عودته للتمارين بعد نهاية الخلاف بينه وبين إدارة ناديه ، وذكر أنه عاد لبيته الثاني بعد ما توصل مع إدارة ناديه لحل يرضي الطرفين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى