الأخبارالأخبار المحليةالاتحاد السعودي لكرة القدم

المدلج يحاول إنهاء إحتكار bein sport على البطولات الآسيوية

كشف الدكتور حافظ المدلج رئيس لجنة التسويق بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن مفاوضات تجرى حاليا بين شركة
( W S G) صاحبة الحقوق التسويقية بالاتحاد الآسيوي من ناحية وقنوات الجزيرة الرياضية ( bein sport ) من ناحية ثانية بهدف إنهاء احتكار الأخيرة لبطولات كرة القدم المنضوية تحت لواء الاتحاد الآسيوي ، وتحديداً تصفيات المونديال ، ودوري الأبطال وكأس الأمم الآسيوية.
وحمل المدلج في تصريح موسع له لجريدة الاتحاد الإماراتية نشرته اليوم الثلاثاء ، ونشر نص الحديث على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام قناة أبوظبي الرياضية وممثلها في المفاوضات التي جرت عام 2011 مع شركة ( W SG) مسؤولية تحويل مسار توقيع العقد من اتحاد الإذاعات العربية ، والتي تقدمت آنذاك بعرض بقيمة 110مليون دولار لمدة أربع سنوات إلى قنوات الجزيرة مقابل 150 مليون دولار لدورة واحدة .
وتتطرق المدلج إلى تفاصيل المفاوضات التي جرت عام 2011 ، قائلاً إنها كانت قد وصلت إلى مرحلة متقدمة بين شركة
( W S G ) واتحاد الإذاعات العربية على توقيع عقد لمدة أربع سنوات مقابل 110 مليون دولار ، واثناء ذلك تدخل ممثل قنوات أبوظبي وأعلن استعداداه دفع 150 مليون دولار مقابل الفوز بالحقوق الحصرية لنقل بطولات الاتحاد الآسيوي ، وتم الاتفاق شفهيا على ذلك ، لكنه تراجع في اللحظات الأخيرة ، دون ابداء أي أسباب .
وأضاف المدلج أن ” الجزيرة ” تدخلت على الفور ، بعد ان تسربت إليها عرض قنوات أبوظبي وقدمت نفس عرض قنوات أبوظبي ، وزادت عليها أن قدمت 300 مليون دولار مقابل دورتين ، أي حتى عام 2020 .
وأكد رئيس لجنة التسويق بالاتحاد الآسيوي أن قنوات أبوظبي تتحمل المسؤولية كاملة عن تدخل الجزيرة واحتكار بطولات الاتحاد الآسيوي حتى 2020 ، موضحاً أن العقد بين اتحاد الإذاعات العربية والشركة صاحبة الحقوق التسويقية بالاتحاد الآسيوي في طريقه للتوقيع لولا تدخل ممثل قنوات أبوظبي.
وأضاف لقد وقعت الجزيرة العقد بعلم جميع الاتحادات العربية والآسيوية آنذاك ، دون أن يبد أي منهم اعتراضه ، ورغم ذلك تجرى مفاوضات حاليا لإنهاء احتكار الجزيرة لبطولات الاتحاد الآسيوي.
الجدير بالذكر أن د. حافظ المدلج تيواجد حاليا في سيدني الاسترالية ضمن ممثلي الاتحاد الآسيوي لحضور مراسم سحب قرعة كأس آسيا المقررة في استراليا 2015 .

مقالات ذات صلة

‫9 تعليقات

  1. بصراحه. هذا احتكار. واستغلال. بألف. ريال وزود. اشتراك. هذا. قرصنة. واستغلال. للمساكين. والرياضيين. فلنقاطع. الجزيره.

  2. الاحتكار افضل 100/100
    بصراحه ماحبيت اشوف البطولات على الخشبيه كفايه صابرين عليهم بالدوري

  3. اي والله ليتها نشوف في القناة الرياضية او الكاس ملينا من التشفير والحصريات

    يكون قدمت شي يادكتور حافظ وعملت شعبية كبيرة أذا كسرت التشفير .

  4. المدلج يبحث مصالح الهلال بالذات ! لا يكون يبي قنواتنا الخشبية المتخلفة المتعصبة للهلال تحتكر بطولات آسيا ! تحلموا ولا بعد مءة سنة تتطور الخشبية وتعرف دورها الاجتماعي والحيادي .

    يالمدلج وهوه فيه احد ما حربتموه من اجل زعيقكم . حاربتم الجزبرة وابو ظبي وما خليتو احد الا وأسأتم له .

    شوف قنواتنا الخشبية ونتائج اتكارها وبعدين ابحث عن الغير !

    وبعدين كل هذا فزعة للهلال ولحجب النقد الموجه للهلال ورئيسه ومتدربه . هزلت !

    فاكرينها حكاية انتخابات آسيا ومهازلها وانسحابكم من اجل عضو شرف الدلال !

  5. قنوات الجزيرة الرياضية bein sport قدمت قدمت 300 مليون دولار مقابل دورتين واحتكار بطولات الاتحاد الآسيوي حتى 2020 ، من سبق لبق ومن دفع اكثر يحتكر اكثر يادكتور حافظ المدلج

  6. الله يهديك يالمدلج الناس هاربه من الخشبيه وتبقى ترجعها لنا الجزيره لديها مهنية عالية وتعليق واخراج وين تلقاها في القنوات الاخرى معصي معصي

  7. شر البلية ما يضحك من يكون المدلج عشان يفك ارتباط بيان سبورت هذ الرجل فاشل دخل الانتخابات و ما فاز

  8. وليه ما تحاول انهاء احتكار القناة الخشبية لنقل مسابقاتنا اولا ؟

    الجزيرة لديها عقود وملتزمة بمهنيتها ولا تستطيع انت ولا جماعتك ولا شلتك ولو لمجرد المحاولة !

    متعود على السيطرة والطغيان الاعلامي الهلالي !

    ياعلالم اصحوا عصر الفوضى ولى دون رجعة وعصر السيطرة لا احد يقبل به سوى الهلاليين واعلامهم المتخلف المبني على التعصب والعنصرية !

    واكبوا العصر ونقلته الاعلامية اما زلتم تعيشون عصر الملاحق وعزك عزنا ياهلال واشربوا من البحر ! تلك بيئتكم ومستنقعاتكم وجهلكم وتخلفكم !

    الا يكيفي تلك القنوات الحكومية وتلك الصحف الحكومية وسيطرتكم وتكمكم ! اي انانية واي انغلاق هذا وتعصب !

    كل ذالك من اجل الهلال والرئيس والمتدرب وجحا ! قمة التخلف من يكون هؤلاء وبماذا عرفوا وعن طريق من !!!!!!!؟؟؟؟؟
    قال سنحاول ! عدل وضع قنواتك واعلامك وبعدين احشر نفسك بمن هو اكبر منك عملا وعدلا وانصافا !

  9. بصراحه اتمنى يفك اﻻحتكار والله احنا صعب ندفع هالسعر وكل شوي نروح للمقاهي وازعاجها وثانيا من ناحية القناة الرياضية اللي تطالبون فك العقد مع الدوري السعودي ياحبيبي كل القنوات الحكوميه بالدول العربية تنقل دوريهم ليه حنا ننقله لقناة اخرى وقفت علينا يعني الحقيقه تقال الرياضيه تطورت وجابت معلقين على مستوى وبشهلدة عامر العبدلله بس اناو شعب ماينفع معكم اﻻ الدفع عشان تحس بقيمة الرياضيه حسستوني ان معكم فلوس يوم تبون الرياضية تلغي عقد دوري السعودي تؤى لو الغته العقد اللي بيجي على طول بيحط رسيفر واشتراك وثم ادفع وادفع الين تقول بس وترى اصابعك ماهي وحده في الغني وفي اللي على قد حاله وشكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق