الأخبار المحليةالشباب

المرحوم يشارك في تدريبات الشباب .. ووفد شبابي كوري يزور النادى

أدى الفريق الأول لكرة القدم تدريباته عصر اليوم الثلاثاء  على استاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي تحت إشراف المدير الفني السيد “ميشيل برودوم”.

بدأت التدريبات بتمارين لياقية تحت إشراف مدرب اللياقة “رينات فليبارت”  أعقبها المدرب “إيمليو فيريرا” بتقسيم الفريق إلى مجموعتين وإجراء مناورة على كامل الملعب أوقفها عدة مرات لتصحيح الأخطاء.

شهدت التدريبات الجماعية مشاركة اللاعب ماجد المرحوم بعد شفائه من الإصابة أسفل الركبة .

زار وفد شبابي من كوريا الجنوبية عصر اليوم الثلاثاء مقر نادي الشباب وذلك ضمن زيارته للمملكة. واطلع الوفد الكوري على منشآت ومرافق نادي الشباب الرياضية كالملاعب والصالة الرياضية والنادي الراقي،ومعسكر الفريق الأول لكرة القدم، فضلاً عن المباني الإدارية، مبدياً إعجابه بالعمل المنظم في النادي.وكان برفقة الوفد الشبابي الكوري الجنوبي أمين عام النادي الأستاذ عبدالله القريني.

ادى الفريق الأولمبي لكرة القدم بنادي الشباب تدريباته مساء اليوم الثلاثاء تحت إشراف مدرب الفريق السيد ” مارك جروجسين ” وذلك على ملعب نادي الرياض بعد فراغه من لقاء نادي الفتح يوم أمس والذي انتهى بفوز الشباب بنتيجة 2-1.

اخضع المدرب  عناصر الفريق التي شاركت في لقاء الفتح إلى تدريبات استرجاعية فيما اجرى بقية اللاعبين تدريبات تكتيكية طبقوا  خلالها عدداً من الجمل الفنية .

أدى فريق درجة الشباب لكرة القدم تدريباته عصر اليوم على ملاعب المونديال بالدرعية تحت إشراف مدربه السيد” خوان بيلاسكو”، الذي فرض على اللاعبين في بداية الحصة التدريبية تمارين لياقية مكثفة أعقبها بإجراء تدريبات تكتيكية بعد أن قسم اللاعبين إلى مجموعتين طبقت العديد من الجمل التكتيكية.

واصل فريق درجة الناشئين لكرة القدم عصر اليوم تدريباته على ملاعب المونديال، وذلك استعداداً للقاء فريق العيون يوم الخميس المقبل في أولى مباريات الدوري الممتاز لدرجة الناشئين.

من جانبه أخضع المدرب “نيكولاس” اللاعبين إلى تدريبات لياقية أعقبها بإجراء تقسيمه على كامل الملعب شهدت تطبيق عدد من الجمل التكتيكية.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. رغم اهلاويتي الا اني اتمنى الشفا العاجل للقاضي وكل المصابين من اليوث كما اني اتمنا ان يزول التعصب

  2. جزاك الله خير يا اهلاوي بحت وفالكم كاس اسيا وبطوله العالم ومافي تغصب ان شاء الله كلنا شبابيين واهلاويين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى