الأخبارالأخبار المحليةالشباب

المرداسي: الشباب أكبر المتضررين من التحكيم

رأى الحكم السابق ممدوح المرداسي، أن نادي الشباب هو أكثر المتضررين من التحكيم خلال الدور الأول من دوري جميل للمحترفين.
وقال المستشار التحكيمي لنادي الشباب: إن نادي الشباب هو المتضرر الأكبر، وخصوصاً بعد مباراته مع النصر، فهو عانى قبلها أيضاً أمام الفيصلي والفتح، والأهلي، لذلك يبدو أن القرارات غير الصائبة حدت من حركة الشباب في الدوري”.
وأوضح في حوار مع صحيفة “الحياة” أن هناك أخطاء مؤثرة ألحقت بالفريق الشبابي خسائر عدة، وهي التي حدثت في مباريات الفريق أمام النصر والعروبة والقادسية.
وحول رايه في لقاء الشباب والنصر الذي اثار جدلا كثيرا أن إنذار كواك الأول والثاني غير صحيحين، وكان يجب أن ينذر كواك شفهياً بسبب التدافع البسيط، وبعدها بدقيقتين حصل كواك على إنذار ثان لم يكن صحيحاً باتفاق عدد من الخبراء ولم يكن بها تهور.
وركلة الجزاء كان فيها تحايل واضح، وهدف النصر الثاني كان تسللاً والكل أجمع عليه أيضاً، وشراحيلي كان يجب إنذاره ثانياً واستبعاده، وعمر هوساوي كان يجب أن يُنذر، وخالد الغامدي أيضاً كان يجب أن ينذر للتهور، وجميع هذه الأمور لو حدثت لغيرت مجريات كثيرة لأنها مؤثرة.
وأكد أن هذا هو رأيه الخاص، وخبراء التحكيم أحترمهم وأقدرهم، والكل له وجهة نظره، والذي يجمعنا في الأول والأخير هو القانون الذي أعتبره الفيصل بين الجميع، وأنا قد أختلف في بعض الألعاب التقديرية، ولكن الألعاب التي يوجد فيها نص لا تحتمل ولا تقبل الاجتهاد.

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. ما هي الخسائر التي الحقت بالشباب في مباراة القادسية وهي التي لعبت في مسابقة ولي العهد ( خروج المغلوب ) وقد فاز بها الشباب وتأهل لدور الثمانية ؟
    وماهو الضرر الذي أصاب الشباب في مباراته أمام الأهلي وقد كسبها الشباب وحصل على نقاطها الثلاث ؟
    إذا كان القصد من الضرر يكمن في إصابة نايف هزازي بالرباط الصليبي فهذا مقدر ومكتوب من مالك الكون جل جلاله
    خاصة وأن الأحتكاك الذي نتج عنه إصابة نايف كان احتكاكاً عادياً لا يستحق أكثر من بطاقة صفراء وكفى

  2. وأكد أن هذا هو رأيه الخاص، وخبراء التحكيم أحترمهم وأقدرهم، والكل له وجهة نظره، والذي يجمعنا في الأول والأخير هو القانون الذي أعتبره الفيصل بين الجميع، وأنا قد أختلف في بعض الألعاب التقديرية، ولكن الألعاب التي يوجد فيها نص لا تحتمل ولا تقبل الاجتهاد

    شلون هذا رأيك !!!!
    هذا قانون …ماهو رأي …ومافيه مفروض انذاره شفهيا في القانون .. القانون يقول مخالفة تستحق كرت .. لانها سوء سلوك ومافيها تقدير يا حكم يا دولي ..والا تبي تعدل على كيفك مثل صاحبك الفوده اللي كل يوم له سالفه ويشيل كتابه معه ولا مره عرضه قدام الشاشه بس مدوخنا انا أتكلم بموجب القانون هذا … طيب ورنا الماده اللي تستند عليها ….

    انت يا ممدوح .. كم مره حكمت وجبت الكوارث .. الحين صار لك صوت … يا ممدوح الحالات التقديرية هي اللي مافيها نص .. غير كذا ما فيه تقدير .. فيه قانون … وخل عنك الهياط .. الناس تعلمت وفهمت كوره .. ولو اجيب واحد من الشباب الحين يدرسك قانون التحكيم … لكنك مع الخيل يا شقرا ….

    خلك في رزقك في نادي صلبوخ … وربي ما ضيعهم الا انت واستشاراتك القانونيه ….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق