الأخبارالأخبار المحليةالشباب

المرداسي : الشباب ظُلم بشدة في لقاء الفتح .. وأخطاء الحكم أثرت في نتيجة اللقاء

أكد المستشار التحكيمي لنادي الشباب ، ممدوح المرداسي ، أن الليث الأبيض ظُلم تحكيمياً بشدة خلال لقائه الأخير بنادي الفتح ، وأن الحكم عباس إبراهيم كان غير موفقاً في إدارة اللقاء ، وحدثت العديد من الأخطاء من جانبه أثرت على نتيجة اللقاء ، وأوضح المرداسي أن ناديه يعلم أن الأخطاء التحكيمية واردة وهي جزء من اللعبة ، وسيتم مناقشة هذه الأمور في الاجتماعات الشهرية في لجنة الحكام .

وعبر مداخلته الهاتفية لبرنامج “كورة” ، قال المرداسي :” نعرف أن الحكم عباس ابراهيم من الحكام الجيدين ، ولكن الحكم أحياناً يخونه التقدير ، ففي الدقيقة 53 كان هناك انفراد للاعب الشباب وحدثت له إعاقة من لاعب الفتح وكان ينبغي على الحكم إخراج البطاقة الحمراء لأن الفرصة محققة لإحراز هدف ، وكذلك في الدقيقة 86 كانت هناك ركلة جزاء واضحة للشباب ” .

وحول موقف الشباب من الأخطاء التحكيمية ، أوضح المستشار التحكيمي لنادي الشباب :” لن نتحدث عن الأخطاء التي حدثت في المباريات الأخرى ، وسنناقش فقط الأخطاء التي حدثت في مبارياتنا خلال الاجتماعات الشهرية للجنة الحكام .. أما الأخطاء التي تحدث من لاعبينا فعلاجها توفير محاضرات تحكيمية للاعبين أنفسهم ” .

يُذكر أن مباراة فريقي الشباب والفتح كانت قد انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1 ضمن مباريات الجولة الرابعة من دوري عبداللطيف جميل .

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى