الإقتصاديةالهلال

المرشدي : سنعود للرياض ببطاقة التأهل

شدد ماجد المرشدي مدافع فريق الهلال لكرة القدم على أن لقاء فريقه في الإياب الليلة أمام الأهلي في الدور نصف النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال سيكون قويا وحاسما بغض النظر عن نتيجة المباراة الأولى.

وقال المرشدي ”مباراة الذهاب والإياب يكون لها تكتيك وطابع خاص، لأنها تعتمد بشكل كامل على لقاءين والخسارة في المباراة الأولى، لا تلغي الأمل بالتأهل عن طريق المباراة الثانية وبحسابات مختلفة”.

وزاد ”من خلال التمارين الأخيرة اتضح أن الفريق جاهز تماماً واللاعبين عاقدون العزم على عدم العودة للرياض إلا بتحقيق الفوز والتأهل للمباراة النهائية – بإذن الله”. وعن الاستعداد لمباراة اليوم واختلافه عن المباريات الماضية، قال المرشدي ”بالتأكيد أن مباراة اليوم مختلفة وبالذات أن الفوز هو السبيل الوحيد نحو التأهل، إضافة إلى كون المباراة في نهاية الموسم والتركيز لا بد أن يكون عالياً، واللاعبون يملكون الخبرة الكبيرة في مثل هذه المباريات الكبيرة والحاسمة ، وبإذن الله يظهر الفريق بالشكل المطلوب ونحقق الهدف الذي نسعى إليه”.

ووجه المرشدي رسالة لجماهير ناديه ”أتمنى من جمهور الهلال الوقوف مع الفريق في الفترة القليلة المتبقية من الموسم، ونسيان التفاصيل الأخرى كافة حتى نهاية الموسم، لأنها تعتبر فترة الحصاد في مناسبتين مهمتين، ووقوفهم معنا هو الأمر الذي يجعلنا نقاوم الظروف من أجلهم حتى نحقق مبتغاهم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق