الأخبار المحليةالهلالالوطن

المرشدي يثير حفيظة الهلاليين فضائيا

اعتبر رئيس نادي الهلال، الأمير عبدالرحمن بن مساعد، ما يطرح إعلاميا عن اقترابهم من التعاقد مع مدرب جديد خلفا للمدير الفني الحالي للفريق، التشيكي إيفان هاشيك “لا يعدو كونه توقعات واجتهادات صحفية”، مشددا على أنهم كإدارة لم يتطرقوا “لا تصريحا ولا تلميحا لهذا الموضوع”.
وجاء نفي الرئيس الهلالي بحثا عن توفير الجو المناسب لفريقه قبل مواجهته الهامة بعد غد حينما يحل ضيفا على الشباب الإماراتي على ملعب مكتوم بن راشد بدبي ضمن المرحلة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة لدوري أبطال آسيا، مبديا رغبته الجادة في التواجد مع الفريق في دبي للوقوف مع الفريق وحضور المواجهة رغم ظروف خاصة تحتم عليه التواجد في الرياض.
من جانب آخر، أثارت تصريحات فضائية أطلقها أول من أمس مدافع الفريق ماجد المرشدي ضد مدربه التشيكي، حفيظة الهلاليين ووضعت اللاعب في موقف حرج للغاية، وينتظر أن تبادر إدارة النادي إلى فرض عقوبة الخصم من مرتبه مع إنذاره بعدم تكرار ذلك.
وكان المرشدي أستغرب خلال تصريحه تجاهله من قبل مدربه في المباريات الثلاث الماضية للفريق رغم جاهزيته الفنية واللياقية التي تصل لـ200% على حد وصفه، متهما هاشيك بافتقاده للجرأة، وأنه تحدث معه حول عدم إشراكه، مشيرا إلى أن هاشيك يصر على أن الإصابة كانت وراء إبعاده بالرغم من تواجده في دكه البدلاء مما يعني إمكانية مشاركته، وقال “إذا توجد لدي أخطاء سأحاول أن أتلافاها، ولذا تحدثت مع المدرب وقال لي إنني مصاب، وفي المباراة الثانية لم يعطني أي إجابة”، مضيفا “أنا مجند لخدمة الكيان الهلالي في أي وقت وأي ظرف وانتظر الفرصة حاليا على أحر من الجمر، وجميع زملائي الذين شاركوا في المباريات الماضية قدموا مجهودا كبيرا أهنئهم عليه”.
وعلى صعيد الفريق الأول، ركز هاشيك خلال تدريب أمس المغلق على الجوانب اللياقية بجانب تطبيق جمل فنية وتكتيكية لاعتمادها أمام الشباب الإماراتي، في حين واصل الثلاثي عادل هرماش وعبدالعزيز الدوسري وفهد الشمري برامجهم التأهيلية في طور تعافيهم من إصاباتهم المختلفة، وستغادر البعثة الهلالية ظهر اليوم إلى دبي على أن يؤدي الفريق مرانه الرئيسي مساء على ملعب مكتوم بن راشد.

مقالات ذات صلة

‫10 تعليقات

  1. // وقال المرشدي إذا توجد لدي أخطاء سأحاول أن أتلافاها//
    دامك بتحاول تتلافاها اقعد احتياط حتى تنتهي من محاولاتك والله يعينك في محاولاتك مع احترامي لك تصريحك مثل هفواتك في الميدان ما له داعي

    من كلمة أحاول غسلت يدي منك بصراحة

  2. من زين لعبط الله يصلحك … لافكر ولا لعب
    اول مره اشوف بنية جسمية رائعه لمدافع .. يمرون من جنبه المهتجمين بسلاسه
    بعدين يعني ليه راكنك في الدفاع الا انه شايف انك ممر ماعندك سالفة … ياخوي الفريق اكبر من انه يخسر عشان لاعب … اثبت نفسك بعدين تكلم … والله ان يوقف معك الجمهور كله … بس بالمستويات الي تقدمها صعبه جدا

  3. عن أبي الدرداء رضى الله عنه : أن النبي صلى الله عليه وسلم قال ((: ما من شىء أثقل في ميزان المؤمن يوم القيامة من حسن الخلق ،

    وإن الله يبغض الفاحش البذى )) رواه الترمذى وقال حديث حسن صحيح

  4. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    بالتزوفيق لزعيم الانديه البنقاليه بالخروج
    من البطووووووووله الكبيره في حقهممممممم

  5. ماجد المرشدي؟!
    هو لاعب كورة سله؟!
    في أي درجة يلعب؟
    أأأي ماجد بو خنفره عرفته الي نص راتبه يعطيه لأسامه المولد لأن دايماً ينغذه أها ألحين عرفته,طيب وش فيه زعلان؟!
    اقول مع نفسك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى