الأهليالوطن

المر يجدد للأهلي والموسى في الطريق

اتفقت إدارة النادي الأهلي مع ظهير أيمن فريقها الكروي الأول كامل المر (27 عاما) على تجديد تعاقده مع الفريق 3 مواسم أخرى، وذلك حسب تأكيدات سربتها مصادر “الوطن” المطلعة داخل النادي، لكنها رفضت كشف قيمة الصفقة.
وأكدت ذات المصادر على أن مدافع الفريق كامل الموسى (29 عاما) بات كذلك قريبا من التجديد للنادي 3 مواسم أخرى بعد اتفاقه مع إدارة ناديه، وينتظر أن تحسم الصفقة بمجرد عودة اللاعب من المعسكر الخارجي للفريق.
وكان اللاعبان انضما إلى الأهلي قادمين من الوحدة قبل 3 أعوام بصفقة قدرت بـ24 مليون ريال، وذلك بعد محاولات من أندية أخرى للدخول على خط تفاوض الأهلي معهما.
من جهة أخرى، ينتظر انضمام محترف الفريق، الكولومبي بالومينو (23 عاما) اليوم إلى معسكر الفريق الخارجي المقام حاليا في النمسا حسب المفاهمة التي تمت بينه وبين إدارة النادي، خصوصا أنه تغيب عن معسكر الفريق المبدئي الذي أقيم في جدة، وسبق معسكر النمسا.
كما سيلتحق مهاجم الفريق، العماني الدولي عماد الحوسني (28 عاما) بالفريق غدا بعد تمتعه بإجازة قصيرة، بالاتفاق مع إدارة ناديه والجهاز الفني، مراعاة لمشاركته مع منتخب بلاده في التصفيات الحاسمة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 في البرازيل.
من جانبه، رفع مهاجم الفريق، البرازيلي فيكتور سيموز (30 عاما) تقارير طبية لإدارة ناديه، تشرح حالة والدته الصحية، وعدم قدرته على مغادرة البرازيل، ما يعني عدم انخراطه في معسكر الفريق الخارجي.
على صعيد متصل، من المنتظر أن تشهد الأجهزة الفنية في الفريق الأول عددا من التغييرات، حيث ينوي مدرب الفريق، التشيكي كارل ياروليم إجراء بعض التعديلات على فريقه المساعد بعد اتفاقه مع إدارة ناديه.
وكان مدرب الأهلي البالغ من العمر 55 عاما فاجأ لاعبي فريقه بتقدمه في السباقات التي يقيمها بين اللاعبين، بعد أن طالب الإدارة بتوفير عدد من الدراجات يتسابق عليها اللاعبون في صعود عدد من المرتفعات المحيطة بمعسكر الفريق خلال الحصة الصباحية للفريق، حيث تفوق على اللاعبين في سباق الصعود بالدراجات على الرغم من تقدمه بالسن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى