الأخبار المحليةالأهليالوطن

المر يرد على مروجي شائعات المعسل : الله يعينهم على أنفسهم

يستقبل أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، ظهر اليوم بمكتبه في الإمارة، إدارة ولاعبي النادي الأهلي، بمناسبة تحقيق مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد تحت 21 سنة.

 
وأبدى رئيس النادي الأمير فهد بن خالد سعادته بلقاء الأمير خالد الفيصل الذي يعد واحداً من رواد الحركة الرياضية في المملكة.

 
ونفى لاعب الفريق الكروي الأول في النادي الأهلي كامل المر أنباء راجت عن أنه وزملاءه تواجدوا في مقهى بجدة لتعاطي النرجيلة “التعسيل”، مؤكدا أن وجودهم في المقهى كان بغرض متابعة مباراة الجارين مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي، وأن كل ما تردد عن “التعسيل” غير صحيح، معلقا على من روّج هذا الخبر بـ”الله يعينهم على نفسهم”.

 
وكان رئيس النادي الأهلي الأمير فهد بن خالد أوضح على حسابه الخاص في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أنه تلقى اتصالا هاتفيا من رئيس تحرير صحيفة الجماهير الإلكترونية توفيق الخليفة ليلة مباراة الأهلي ولخويا القطري في دوري الأبطال الآسيوي التي أقيمت الثلاثاء الماضي وانتهت بفوز الأهلي 3/صفر، يفيد أن هناك لاعبين من الفريق الأول يتواجدون في مقهى والتقطت لهم صور.

 
وشدد الأمير فهد على أن مجموعة من اللاعبين المرتدين لزي النادي تواجدوا في المقهى لمتابعة مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي، وذلك بإذن مسبق من مدير كرة القدم طارق كيال، متحديا أن يرفق أحد ممن يحاول أن يشوه صورة لاعبي النادي الأهلي صورة تبين أي مخالفة لأي واحد من اللاعبين، سواء كانت هذه المخالفة هي “التعسيل” أو غيرها.

 
وأضاف الأمير فهد أن “الفريق يعسكر في فندق ليس لديه اشتراك في قناة أبوظبي الرياضية الناقلة الحصرية للدوري الإنجليزي، فطلب بعض اللاعبين الذهاب لمشاهدة المباراة في مقهى مجاور للفندق وعادوا بعد المباراة”.

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. المفروض النجم تكون تصرفاته دائما محسوبه خصوصا من ينتمي لنادي مثل الاهلي لان الشباب يقتدون بهم وثقتنا في نجوم الاهلي كبيره جدا
    لانم يعلمون سلفا بانهم ليسو ملكا لانفسهم بل ملك للمجانين وي تصرف لن يمر مرور الكرام

  2. والله ياتوفيق الخليفه اذا فيه مشاكل بينك وبين اي اهلاوي وتبغى تاخذ حقك بالطريقه هذي بخصوص انك رئيس التحرير فا انت شخص هذا غير لائق احنا شفنا الصور لا فيها لا شيشه ولا هم يشيشون رايحين يتابعون المباراه مافيها شي لاكن مانقول الا للاسف على امثالك وعلى بزرانك الي يعملون معك وكل من قام يشتري كاميره قام يصور عليك احترام هذا النادي ولاعبيه وجمهوره ولا تشوه صورت احد وكما سمعت في اذاعة يو اف ام عن بطولة المكاتب قاله الشمراني صغار المشجعين يقولون هذا الكلام وانت انسان صغير

  3. شيئ غريب…هل أصبح أرتياد المقاهي جريمه ؟؟

    المقاهي في عصرنا هذا أصبحت أفخم من السابق…بل أنها أصبحت من أجمل الأماكن العامه…
    لكن يبدو أن البعض لازال يعيش على أطلال الصوره القديمه للمقاهي…

  4. اغلب لمواضيع تقريباً عكسيه على فريق النصر والأهلي
    وكل هاذا العمل من مصلحة نادي الهــلال
    أهنئ نادي الهلال على هاذي الصحيفة الاكترونية التي دائماً ما تقف معه وتطرح مواضيع على الانديه المنافسةأغلبهآ لا اساس لها في الواقع أهنيك يا صحيفة الجماهير الشباب والاتحاد طلعو من الابطال من شان كذا لا يوجد لهم مساوء المساوء منصبه للعالمي والراقي

    انشر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى