مقالات الكتاب

المستقبل للنصر

معظم الهلاليين توقعوا خسارة فريقهم من النصر في الديربي الأربعاء الماضي، عادة يتحدث كل من يرشح النصر في اعوام السيطرة الهلالية للفوز يستند فقط على الروح القتالية التي عرف بها لاعبو النصر وعلى المقاييس التي لا وجود لها والتي كانت تمنح كل ما يقال على الورق من جماليات فنية وتأثير للعناصر الأجنبية الأفضلية المطلقة للفريق الهلالي، هذه المرة حضر النصر على الورق وفي أرض الميدان معا، وظهر نتاج عمل إدارته التي استقطبت جملة من اللاعبين المحليين المميزين منذ توليها شؤون النادي، وتوصلت أخيرا لأفضل رباعي أجنبي من حيث التأثير الفني، دعم ذلك مدرب كفء وفق في اختياره النصراويون كثيرا، خلق فريقا متجانسا في وقت قياسي ومنح المواهب الجديدة الفرصة، ويحقق نتائج إيجابية ربما تقود النصر لأفضل مركز في سلم ترتيب الدوري السعودي، ولو قدر للأورغواني كارينو أن تجاوز سوء الإعداد فترة التوقف التي سبقت بطولة خليجي 21 والتي تسببت في الهزيمة من الأهلي بفارق هدف لكان أحد المرشحين الأقوياء للحاق بسباق الفوز باللقب، ينتظر “الأصفر” مواجهات مهمة في المنافسة على جبهات عدة، فبخلاف الدوري وأهمية الخروج بأحد مراكز المقدمة الأربعة يخوض نصف نهائي كأس ولي العهد أمام الرائد السبت المقبل، ويكمل مشواره في البطولة العربية بمواجهتي العربي وهذا يتطلب تعاملا خاصا مع المرحلة المقبلة، لضمان حضور لائق وتحقيق أفضل النتائج، وأظن أن الجماهير النصراوية تعيش مرحلة ثقة عالية بفريقها اليوم وهو الذي لم يعد يتأثر بغياب لاعب مهم أو أكثر، كما حدث أمام الهلال وفي مباريات أخرى، وهو ما يؤكد أن الثقة في قلوب عناصر الفريق المليء بالمواهب الصغيرة تنمو في وقت ربما يشعر فيه المتابع أن زمن حصد البطولات لم يحن بعد؛ لكن المستقبل للنصر.

 

باختصار

* حسين عبدالغني نجم كبير يقود سفينة النصر للعودة للأمجاد بكل اقتدار، محترف حقيقي في زمن لم نر في كرتنا السعودية لاعبين محترفين بالمفهوم الصحيح.

* لجنة الرقابة السعودية على المنشطات لم تستفد من أخطائها، الأمين يحرج الرئيس، والرئيس فشل في توريط اتحاد القدم بإيقاف قائد النصر دون مسببات واضحة على طريقة “شاهد ما شافش حاجة”.

* الدكتور صالح قمباز حرص على مداخلات فضائية، ولام اتحاد القدم السعودي وأمانته العامة على تجميدهم خطاب لجنته تجاه عبدالغني وعدم إيقافه قبل مواجهة الهلال، لماذا يحاول كثيرون هزَّ الثقة برئيس الاتحاد المنتخب الجديد أحمد عيد، ولماذا نرى لأول مرة مسؤولي لجان لا يترددون في إلقاء اللائمة على رئيس الاتحاد، وهل يمكن أن يفعلوا ذلك مع رئيس لاتحاد السابق!.

مقالات ذات صلة

‫27 تعليقات

  1. وأنا اضمن لو استمع النصراويين لكلامك وصدقوه بأنهم سيعودون لنفس النقطة التي كانوا بها فلا تصدقوه بان فريقكم اصبح قويا او يقدر ينافس استمروا في عملكم بعيدا عن التشكيك والتحكيم وهذا صدي وهذا معي وستنالون ما تريدون لكن ان استمعتم لما يقول امثال هالكاتب فابشروا بعودة سريعة لنقطة البداية

  2. اخي عبد الله هل ترى بان النصر قد عاد لسابق عهده وانه على ابواب البطولات بمجرد ان فاز على الغريم التقليدي وهل فوز النصر من قوة عناصره ودهاء مدربه وحكمة ادارته ام لضعف خصمه وتراجع مستواه. ، صحيح بان المستوى تحسن قليلا وان الروح بدأت في العوده وثقافة الفوز ظهرت ولكن مالم تتحقق بطولة الدوري خصوصا فكأنك يابوزيد ماغزيت وماحصل يعتبر فوز آني عابر مالم يتبعه عمل وانجاز بعيدا عن الضجيج والظهور في الاعلام وتوزيع الاتهام في كل اتجاه بمحاربة النادي ومناكفة الخصوم والتقليل من شأنهم. وفق الله الجميع

  3. بسسسسسسسس فزت على الهلال وهو في أسواء حالاته ولو قابل الوحدة أقصد الهلال ذلك اليوم يمكن تفوز الوحدة بفارق هدفين على الأقل. معليش بطوله النصر لهذا الموسم هي هزيمه الهلال فقط لاغير. حسين عبد الغني لاحول ولا قوه إلا بالله. أنا لله وأنا له راجعون. اللهم صبرنا على مصيبتنا. اللهم أغثنا. ياربيييييه مدري وش أقول ضاعت علومي كلها بسببك يا فراج الله يهديك.

  4. من فوز واحد على الهلال منذ أكثر من 30 مباراة دورية بينهم خلال 10 سنوات قلت أن المستقبل للنصر !!! النصر بفكر فيصل بن تركي لن يتطور وما شاهدته الان هي فورة حماس زرعها مدرب شجاع فقط . فيصل بن تركي فكر شاب مراهق تصادمي يديره شلة متعصبين حوله .
    متى تقول أن المستقبل للنصر ؟ عندما تجد ثبات في المستوى في موسم أو موسمين مرتبط بتحقيق بطولات مهمة مثل الدوري . أما ماطرحته يا عبدالله الفرج فهي أماني ولكل الحق في تخيلاته وأمانيه .
    أما موضوع حسين عبدالغني فبصراااحه كل من يدافع عن حسين عبدالغني فهو يظلم نفسه فغير معقول أن عشرات الأطراف في قضايا حسين عبدالغني الكثيره كاذبون وهو االصادق الوحيد !!! يا رجل حسين عبدالغني أكذب من مسيلمه فهو يفعل ما يفعل ويوهم الناس أنه البريء دائما والكل يتجنى عليه .
    لعلمك حادثة سب أعضاء لجنة المنشطات وقف عليها رئيس الأهلي ومدير الكره سنقاوي وهم مستعدون للأدلاء بشهادتهم لو طلب منهم ذلك . لذلك يا عبدالله الفرج كفى كفى كفى دفاعا عن أنسان صاحب مشاكل وقضايا لا تعد ولا تحصى ولكنه التعصب الأعمى للاسف .
    والسؤال الذي يطرح نفسه لماذا النصر دائما هو النادي التصادمي مع الجميع ومع اللجان ودائما مستهدف ؟؟ مستهدف على أيش مثلا ؟ بطل ؟ مسيطر على البطولات ؟ لا أجد أي سبب مقنع لما يطرحه المتعصبون أمثالك ولو تظاهرت بأنك كاتب عقلاني وأنا أجزم أنك تمشي بنفس عقلية التيار النصراوي .
    لعلمك لجنة المنشطات أوقفت من الأهلي خمسة لاعبين في عدة العاب ومن الهلال 4 منهم أثنين بكرة القدم بينما النصر فقط واحد هو عباس ومع ذلك لم نسمع ضجيجا من هذه الاندية كما نسمعه من أدارة النصر ومن جوقته الاعلامية المتعصبه أمثالك .
    لذلك يا عبدالله الفرج راجعوا أنفسكم وابحثوا عن الخلل وكفى دخول في الذمم وتخوين الناس فأن ذنبها عظيم عندالله يومها لن ينفكم نصرك ولن ينفك حسين عبدالغني .

    وأتقوا دعوة المظلوم .

  5. بناء على المعطيات نعم بأذن الله المستقبل للنصر للعوده الى التوهج في أداءه الفني – أما الطواقي خلوكم بفريقكم المتهالك وادعموه ف لايوجد فيه غير ثلاثه الى اربعه ممتازين والبقيه بطريقهم الى النهايه وهي مجرد أسماء لاتمتلك المستوى الفني – لاتتبعوا إعلامكم المزيف
    اتبعوا النتائج في قادم المواسم وسترون فريقكم مع فرق الوسط – والحمد لله والشكر له دائما وأبدا

    1. هذا هو مستواكم يا بني زعيق وهذي الفاضكم البذيئه وبإذن المولى عز وجل ستكونون في الحضيض , وهذا بسبب الغطرسة والفشخرة الكذابة والتعالي على خلق الله .

  6. أستاذ عبدالله :
    أنا نصراوي .. و أحترمك و أقدرك … لكن كلامك لم يكن واقعي … النصر مهزوم نفسياً منذ سنوات و بالذات أمام الهلال و لن يعود النصر و يتجاوز هذه العقبة بمثل هذا الطرح أنما بالعمل الحقيقي و زرع الثقة في الفريق ….
    لا أنكر أن النصر يتعرض لضغط إعلامي رهيب لم و لن يتعرض له أي نادي … لكن لا يمكن حل الأمر بمثل طرحك … شكراً لك

  7. مقال مميز أخي عبدالله يدل على فكر رياضي أتمنى أن تستنير ادارة النصر بما تقول لانها الطريق العودة للامجاد
    للأسف أن البعض يكتب وهو غير مدرك بالوضع النصراوي أو حاقد على كل شئ يخص النصر وأخص بالذكر البدر الهلالي وأقول أتمنى أن ترتقي بأسلوبك
    بالتوفيق للكاتب الكبير عبدالله الفرج وأنا من اشد المعجبين بكتاباتك المميزة

  8. * الدكتور صالح قمباز حرص على مداخلات فضائية، ولام اتحاد القدم السعودي وأمانته العامة على تجميدهم خطاب لجنته تجاه عبدالغني وعدم إيقافه قبل مواجهة الهلال، لماذا يحاول كثيرون هزَّ الثقة برئيس الاتحاد المنتخب الجديد أحمد عيد، ولماذا نرى لأول مرة مسؤولي لجان لا يترددون في إلقاء اللائمة على رئيس الاتحاد، وهل يمكن أن يفعلوا ذلك مع رئيس لاتحاد السابق!.

    في الصميم والله ياعبدالله

  9. هلا اخ عبد الله

    كلام في الكثير من الحقيقة التي تنمنى من جماهير العالمي ان تتعايش مها

    ومتى يكون الكلام اكثر حقيقة عندما ( لانرمي ضعف مستوى الفريق على الآخرين)

    من لاجان _ و قناة رياضية و اعلاميين معادين و وكذلك من هلال

    فهل هذا الفريق صنعه هولاء نتمنى ان حافظ على هذا الأمل العالمي

    بالمصداقية خاصة من العالمييين خوك خبير الوادي

  10. لقد صدقت كل اللجان تعمل من أجل الهلال وتحارب الرئيس المنتخب من أجل الهلال
    والتأثيرعليه حتى ينصاع لأمامرهم ومخططاتهم وينفذ طلباتهم وما طلب لجنة المنشطات
    وفبركة اعتداء الكابتن حسين عبد الغني علي لجنة المنشطات إلا أحد اساليبهم ومخططاتهم
    ولكن فطنة أحمد عيد ومعرفته بأساليب الهلال واعلامه وسيطرتهم على اللجان اخرستهم
    بل وفضحتهم وفضحة اللجان التي تتآمر معهم للنيل من النصر ومصادرة تفوقه كما عملت مع
    الاتحاد أيام البلوي وكيف كانت نغمة الاعلام عندما سيطر الاتحاد على كل الصفقات وماذا
    قالوا عنه والآن يمجدوا الهلال ولكن ربنا على كل شيء قدير ويمهل ولايهمل أيها الهلاليون
    وسوف تقعون في شرور اعمالكم وسيفضح كل المتآمرين معكم من اللجان وتمكرون ويمكر الله
    والله خير الماكرين .

  11. رد الأخ عمر السدحان رد شافي ووافي ففيه تبيان لكل الحقائق فكثر الله من أمثاله وأتمنى من كاتب المقال قراءة رد الاخ عمر ففيه فائدة كبيرة له

  12. المستقبل للنصر !!؟؟ ههههه
    قل والله ، يعني جاءت دقة الرعب
    مشكلة بعض الاعلاميين اذا فاز فريقهم مرة وحدة جلسو يطبلون ويرفعون بنفسهم ويحسون انهم وصلو للقمة ،، لاتضحك على جمهورك
    ترى المفروض النصر يفوز على الهلال بفارق عدة اهداف وليس هدف يتيم .
    لان الهلال لم يقدم شئ في المباريات الاخيرة وفي اعيننا كهلاليين الهلال ضعيف ، لاتفرح واجد وتضحك على جمهورك
    تقال كلمة المستقبل للنصر ، اذا حقق النصر بطولة مهمة سواء محلية او قارية
    والله حنا حاسين فيكم متعطشين تبون الفوز بس ، متعاطفين جدا معكم
    ولكن قل كلمة حق او اصمت
    مسوي فيها كتب مقال اسطوري يعني .

  13. ومنح ومواهب وحسين عبدالغني
    هذا حسين عبدالغني لولعب ضدكم كان صار باعينكم اسوء لاعب ولاننكر جهده داخل الملعب ولكن كاخلاق سئ جدا واعتقد الجميع يتفق معي
    انتم تطبلون للاعب الذي يلعب لمصلحتكم رغم سوء اخلاقه ،، ماتفرق معكم الاخلاق اصلا . اهم شي علق شعار النصر خلاص تقدسونه .
    ياخي قل كلمة حق او اصمت دع قلمك يفكر ليكتب عنك .

    سويتها قصة ليلى والذئب . مواهب وماني عارف ايش ههههه
    لاانكر انكم تقدمون مستوى افضل الآن من السنة الماضية . ولكنكم ماوصلتوا الى مستوى الطموح
    اقصد مستوى نقدر نقول عليه هذا الفريق سيحقق على الاقل بطولة . !!!

  14. المستقبل للنصر ..؟ للكاتب حرية الكتابه في من يعشقه ولانزعل في ذلك ومن حقه ان يتغنى في فريقه .

  15. عودة النصر تكون فنيا باستقطاب المدرب الجيد ولاعبين يصنعون الفارق سوا محليين أو أجانب
    والاهتمام بالفيات السنيه مع الفكر الإداري الناجح والآن تحقق جز من تلك المقومات

  16. هههههههههههههههههههههههه
    بالله ابي اعرف يا هلاليين انتوا ليه خايفين من النصر لا يرجع لمستواه

  17. ايش بيصير بها الدنيا فهموني ياعالم وين المشكلة اذا رجع النصر ولا حرام على النصر انه يرد لهيبته

  18. طلع الهلال من الاسيوية ولا شفنا صار شي ,انهزم من الفتح رايح جاي وماصار شي ,بس ينهزم من النصر (لااااااااااااااا) حراااااااااااام .هههههههههههههههههههههههههه اتمنى احد يفهمني ويقولي السبب وشكرا.

  19. يهمنا كجمهور الشمس نقف ورا النصر في كل شي وماايهمنا اللي فات اللي فات مات وننضر للجاي والجاي اعضم شدو الهمه ياجمهور العالمي

  20. واذا فيه مشاكل نبعد عنها واتمنا من الريئس فيصل بن تركي ورجاله يبعدون عن اي خرفنه اعلاميه اتهزهم فديتهم هم ابطال ويقودون العالمي والعالمي راح يكون عالمي غيرررررررررررررررر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى