الأخبار المحليةالأهليرئيسي

المسحل : النظام لا يسمح لـ الأهلي بالتعاقد مع يوسف عنبر

أكد ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، أن النظام لا يسمح للنادي الأهلي بالتعاقد مع المدرب يوسف عنبر، كاشفا حقيقة زيادة عدد الأندية بدوري المحترفين بالمواسم القادمة.

وقال ياسر المسحل في تصريحات تلفزيونية : “نحن على تواصل كامل مع جميع الأندية، ونشكر الدكتور “صفوان السويكت” وإدارته على مجهوداتهم خلال فترة تواجدهم مع النصر، ونتمنى التوفيق لمجلس الإدارة القادم، والاتحاد السعودي في خدمة كل الأندية دائما”.

وأضاف: “النظام لا يسمح للنادي الأهلي بالتعاقد مع المدرب يوسف عنبر، لأنه سبق له تدريب البكيرية هذا الموسم، ونحن ملتزمون بأنظمتنا”.

وواصل المسحل: “هناك آلية واضحة تم إعلانها من قبل اللجنة الفنية، ويوسف عنبر لن يدّرب الأهلي بسبب تدريبه للبكيرية، واللجنة الفنية بقيادة تركي السلطان على تواصل مع النادي الأهلي، وبالتوفيق للأهلي في اختيار المدرب المناسب في الفترة المقبلة”.

واستمر: “موضوع الحكام جدلي حتى في وجود تقنية VAR في معظم الدوريات الشهيرة، والحكام السعوديين تأثروا من الانقطاع في السنوات الماضية، وحتى بوجود الحكام الأجانب سابقا، كان هناك ملاحظات وعتاب وانتقادات للتحكيم، ونأمل أن يكون الأداء التحكيمي أفضل وأن يتلافوا الأخطاء السابقة”.

وأوضح رئيس الاتحاد السعودي: “لا يوجد اختلاف بين القرارات القضائية في وزارة الرياضة واتحاد كرة القدم، فكل جهة لها اختصاصاتها وتنظيماتها”.

وعن حقيقة زيادة عدد الأندية بالدوري السعودي للمحترفين بالمواسم المقبلة، رد: “حتى هذه اللحظة، عدد الأندية في دوري المحترفين لن يتغير في الموسمين المقبلين، فكما يشاهد الجميع فالروزنامة مضغوطة للغاية، وزيادة عدد الأندية أمر مستبعد بشكل كبير، ولم يصلنا أي طلب لأجل ذلك، ولم ندرس هذا الأمر من الأساس”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى