الأخبار المحلية

المسحل عبر U.FM : اللاعب السعودي لا يستطيع مجاراة الاخرين .. والكاميرا الخفية تلاحقني في اللجنة الأولمبية

أوضح الأستاذ / محمد المسحل مدير إدارة المنتخبات السعودية عبر مداخلة هاتفية لـ (  u.fm) أن الخطط التي وضعت في الفترة الماضية ستكون مستمرة خلال العمل في الفترة القادمة  والبوادر بدأت تظهر على الفئات السنية والنتائج واضحة في الوقت الحالي ،حيث طالب الأندية السعودية بضرورة الاهتمام بالفئات السنية وذلك لدعم صفوف المنتخب السعودي في المرحلة المقبلة  ، مؤكدا ان هناك اجتماع سيعقد خلال الأيام القليلة القادمة مع مسئولي الأندية السعودية وذلك لتجاوز بعض الصعوبات التي واجهتها في وقت سابق.

وتطرق في حديثه لـ UFM للمرحلة السابقة من عمل السيد الهولندي فرانك ريكارد مدرب المنتخب السعودي الأول ، حيث أشار إلى ان عدم الثبات على قائمة واحدة يعود إلى عدم ثبات الفرق في المشاركات المحلية على أسماء ثابتة وهو أمر طبيعي في عالم كرة القدم حتى على مستوى الفرق والمنتخبات الكبيرة ، وقال في سياق حديثه عن ريكارد ( القائد الهولندي وجد مشكلة في اللاعب السعودي بعدم القدرة على مجاراة أي لاعب في القارة من المنتخبات المتقدمة كرويا ، وبذلك طالب في النظر بالواقع الحالي وعدم النظر في الماضي .

وشدد المسحل ان  الاعلام السعودي يلعب دور ايجابي وليس سلبي فيما يخص عمل ادارة المنتخبات السعودية ، مؤكدا ان التصحيح جاء بناء على مقترحات اعلامية .

وحول المواجهات الودية ذكر بأن إلغاء مباراة البرازيل جاء بناء على رغبة الهولندي ريكارد بسبب الرغبة بالتدرج وعدم لعب مباريات قوية متتالية ، مبديا تفاؤله في المشاركة في كاس الخليج في البحرين نظير وجود برنامج قوي قبل الدخول في هذه البطولة . حيث ألمح ان الأسماء التي ستشارك في المواجهات الودية هي نفسها التي ستلعب بطولة الخليج حسب رغبة السيد فرانك ريكارد ، واستغرب في نهاية حديثه بعض الأخبار المتوارتة حول ابتعاده عن منصبه الجديد في اللجنة الأولمبية قائلا ( استغرب ابعادي بهذه السرعة وكان الأمر فيه  كاميرا خفية ابعدتني عن منصبي الجديد في اللجنة الاولمبية بسبب وجود ديون تصل إلى  20 مليون وهو الأمر الغير صحيح )

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. كيف الحال أستاذ محمد المسحل

    حبيبي ودي اوجه لك التحيه من خلال الصحيفه المؤقرة

    بس برضو سلم لي ع منتخب 2012
    وع منتخب 2014

    وع منتخب 2016

    يمكن اذا طاحت ضروسنا وطلعت لنا صلعا . يمكن منتخب 2018
    يعدي الدور الاول بكأس العالم

    وهذا حده

    مع احترامي للجميع

    بس حنا من عام 1994 وهذا اخر امجادنا

    مافي شي تغير . مدير يروح ومدرب يروح ورئيس يروح

    ويجي مدير جديد ويجي مدرب جديد ويجي رئيس جديد

    برضو اهل الكديش واهل الكبسات واهل السهرات ماتغيرو

  2. كثر الحكي يعكس قلة العمل
    والكره السعوديه تحتاج عمل كثير وحكي قليل
    وانت وريكارد اعطيتم الفرصه واصلاحيات لم تعطى لاحد قبلكم ومازال الوضع من سيئ الى اسوأ

  3. كيف نجاري الفرق الاخرى وصناع لعب المنتخب معطوبين ؟؟
    في فترة النكسه يعتمد المنتخب في صناعة الالعاب على المعطوب عبدالعزيز الدوسري والمزاجي الفريدي والهرم الشلهوب بالاظافه الى التايه بين الوسط المدافع والوسط المهاجم أحمد عطيف فكيف تريدنا أن نجاري المنتخبات الأخرى ؟؟
    بصراحه أشك في الخلفيه الرياضيه في من يستلم إدارة المنتخب يعني بظهير مثل حسن معاذ يجيد الهجوم أكثر من الدفاع تحتاج قلبي دفاع قويين ولاعبي وسط متأخرين قويين للتغطيه على صعود الاظهره ؟؟ ولكن قلبي دفاعنا متوسطي المستوى ولاعبي وسط أحدهما هرم ( كريري ) ولاعب محتار مره في الهجوم ومره في الدفاع ( عطيف ) في هذه الوضعيه كيف نلعب بظهير ظعيف دفاعيا مثل حسن معاذ ويسمح له بالهجوم أيضا وحالتنا الدفاعيه مرتبكه كما ذكرت سابقا ؟؟؟؟
    يجب أن يكون مدير المنتخب ذا خلفيه رياضيه تساعد المدرب على فهم حالة لاعبينا الفنيه والبدنيه كي يستطيع ان يدأ بطريقة صحيحه .
    يجب إبعاد الواسطه والتدخلات عن منتخباتنا جميع كي نحيي روح التنافس بين اللاعبين ؟؟

  4. نحترمك يالمسحل واحترم حياديتك وعملك ولكن..لاتقول الاعب السعودي فيه ومافيه ..الاعب السعودي لو لقاء مدرب صح ابدع والدليل الانديه… الهلال قبل هذه الاداره وش كان والاهلي الان ..شف الفتح مع ان الاعبين يعتبرون عاديين ..بل شف منتخبنا للشباب ليش فلح هو والباقي فشل ..العله فيكم تجيبون مدربين اسماء فقط لاتسمن ولاتغني من جوع …تحياتي

  5. المسحل رجل بارع في اقناع الجمهور والاعلام السعودي و متكلم المنتخبات في عهده لم ولن تحقق اكثر من بطولة الخليج لسبب واحد ان البرامج والخطط فاشلة بكل المقاييس من التصنيف العالمي للفيفا الى اخر بطولة للناشئيين في ايران الكلام اين الاكاديميات اين الابتعاث للاندية الاوربية اذاقال السفير الكوري عن المواهب الكورية
    في الثمانينات كانت الفئات السنية مسيطرة على اسيا وحققوا كأس العالم هذا الانجاز على الاعلام يراجع معلوماته

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى