الأخبار المحليةالاتحاد السعودي لكرة القدمرئيسي

المسحل : مشوار الأخضر للتأهل لا يزال طويلاً

أكد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل، أن مشوار المنتخب السعودي الأول للتأهل لنهائيات كأس العالم 2022 مازال طويلاً.

وحققت السعودية أمس الثلاثاء، انتصاراً تاريخياً هو الأول من نوعه بتصفيات كأس العالم عندما تغلبت على المنتخب الصيني 3-2، ليرتفع رصيد السعودية لـ12 نقطة جمعها من أربع انتصارات متتالية أمام فيتنام وعمان واليابان والصين متربعاً على صدارة المجموعة الأولى.

وأوضح المسحل أن الجمهور السعودي كان عاملاً حاسماً بحضوره الكبير ومؤازرته للاعبين في مباراتي اليابان والصين وقال: “أجد صعوبة في إيجاد أجمل الكلمات للجمهور السعودي فقد كان العلامة المميزة للانتصارات وأشكرهم فرداً فرداً بجانب اللاعبين الشجعان وكذلك الجهازين الفني والإداري، كان عملاً جماعياً مذهلاً”.

وأضاف: “لم ينته المشوار ولازلنا في الطريق الصحيح لتحقيق هدفنا، ونعي جيداً أننا أمام مباريات صعبة وثقتنا كبيرة في استمرارية الانتصارات وسيكون لكل مرحلة استعدادها الخاص جداً، وسنبذل كل شيء لنحقق طموحاتنا”.

وحول مباراة أستراليا التي تقام الشهر المقبل أكد: “وفقاً لخطة المباراة سيتوجه المنتخب يوم 5 نوفمبر إلى أستراليا للاستعداد لخوض اللقاء (يوم 11) ونتطلع لتقديم الأفضل كما نحن دائماً”.

ولعبت أستراليا مبارياتها السابقة في التصفيات في ملاعب محايدة نتيجة البروتوكلات الصحية للحكومة الأسترالية وستكون مباراة السعودية هي الأولى في البلاد منذ حوالي عامين.

ووجه المسحل شكره لوزير الرياضة الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل على دعمه واهتمامه وحضوره المتواصل وتشجيعه للاعبين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى