الأخبار المحلية

المسحل يزور معسكر منتخب البراعم .. والمنتخب يواجه براعم النصر غدا

قام مدير إدارة شؤون المنتخبات بالاتحاد السعودي لكرة القدم الأستاذ محمد المسحل عصر اليوم الاربعاء بزيارة معسكر منتخب المملكة للبراعم لكرة القدم تحت 10 سنوات المقام بمدينة الدمام وكان في استقباله المشرف العام على منتخبات البراعم الأستاذ خميس الزهراني ومدير المنتخب الأستاذ عبدالله المسند ورافق المسحل في هذه الزيارة عضو مجلس ادارة الاتحاد السعودي المكلف الاستاذ حمد الشمري .

وتابع المسحل و الشمري المباريات الودية التى اجراها منتخب البراعم يوم امس الاربعاء امام براعم نادي الثقبة والتى انتهت بفوز المنتخب بنتيجة (5/1) والمباراة الثانية التي اقيمت امام براعم نادي الهدى وانتهت بالتعادل الايجابي بنتيجة (5/5) .

والتقى مدير ادارة شؤون المنتخبات الاستاذ محمد المسحل بعد نهاية اللقائين اللذان اقيما على استاد مدينة الامير سعود بن جلوي بالراكة بأعضاء الأجهزة الفنية والإدارية والطبية للمنتخب وعقد اجتماع مع اللاعبين القى من خلاله كلمة توجيهيه وقدم لهم بعض النصائح التي تساعدهم بإذن الله على النجاح وتحقيق الأهداف المرجوة منهم وأشاد في نهاية حديثة بالمستويات التى يقدمونها متمنياً لهم التوفيق .

وفي شان اخر كسب منتخب البراعم تحت 14 سنة لكرة القدم مباراته الودية التي اقيمت عصر اليوم الاربعاء امام فريق براعم نادي الشباب بنتيجة ثلاث اهداف دون مقابل حيث يعتبر هذا اللقاء هو الثاني للمنتخب في اطار برنامجه بمعسكر الداخلي المقام حالياً بمقر المعسكرات الدائم باستاد الأمير فيصل بن فهد بن عبد العزيز بالرياض.

وانتهى الشوط الاول من المباراة التى اقيمت على الملعب الرديف باستاد الامير فيصل بن فهد بتقدم المنتخب بهدف دون مقابل سجله اللاعب راشد السالم وفي الشوط الثاني اضاف اللاعبان يزيد النفيسة وحسن الصالح الهدفان الثاني والثالث على التوالي .

وكان المدير الفني للمنتخب بندر الجعيثن قد اشرك خلال هذا اللقاء تشكيلتين مختلفتين بواقع تشكيلة لكل شوط هدف من خلالها الى اعطاء الفرصه لجميع العناصر والوقوف على مستوياتهم من الناحية الفنية .

ويختتم المنتخب غدا مبارياته الودية بالمعسكر حيث يلعب امام براعم نادي النصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق