الأخبار المحليةالهلالرئيسي

المسحل يهنئ الهلال بتتويجه بطلاً لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

رفع رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر بن حسن المسحل باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس إدارة الاتحاد، عظيم الشكر والتقدير إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وإلى سمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز على الدعم الكبير والاهتمام المستمر الذي تحظى به رياضة الوطن وشبابه، والذي كان له الأثر الكبير في اتساع قاعدة التطوير والمنجزات الرياضية والكروية بشكل خاص، مؤكدًا أن قوة الحضور الرياضي السعودي محليًا وخارجيًا بقيادة سمو وزير الرياضة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل جاء انعكاسًا وترجمة لهذا الاهتمام والدعم من قبل القيادة الرشيدة أيدها الله بحفظه وعنايته.

وهنأ المسحل نادي الهلال وإدارته ومنسوبيه وجماهيره بعد تتويجه بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين للموسم الرياضي 2020-2021.

جاء ذلك بعد تتويج سمو وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل فريق الهلال الأول لكرة القدم بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين عقب مباراته الختامية بالموسم أمام ضيفه الفيصلي والتي أقيمت على استاد الملك فهد الدولي بالرياض، مساء الأحد، بحضور رئيس الاتحاد السعودي ياسر المسحل، ورئيس رابطة الدوري السعودي للمحترفين المهندس عبدالعزيز العفالق.

ووجه رئيس الاتحاد السعودي في تصريح إعلامي الشكر لأندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين على مساهمتها في إنجاح الموسم الرياضي على الرغم من الظروف الاستثنائية بسبب فيروس كورونا، موجهًا الشكر كذلك للجماهير التي حضرت في الجولات الأخيرة وقدمت صورة ختامية رائعة للموسم الرياضي، متمنيًا التوفيق للجميع في الموسم المقبل.

وثمن المسحل الحضور الإيجابي المثمر لشركاء نجاح الكرة السعودية في رابطة دوري المحترفين السعودي وكذلك وسائل الإعلام المختلفة والجماهير الكروية معتبرًا أن العمل الجماعي والهمة الفاعلة وقود الاستمرارية وثبات مسيرة التطوير الكروي الذي ينشده الجميع.

واختتم المسحل حديثه بتقديم رسالة تقدير للكوادر الصحية الطبية المساندة والتي أسهمت في إنجاح مسيرة المنافسات بشكل آمن وبتطبيق البروتكولات العالمية سعيًا لأمان صحي لكافة عناصرة كرة القدم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى