الأخبار المحليةالأهليالشباب

المسيليم ينقذ الأهلي من الشباب .. فيديو ..

انتهى لقاء قمة الدوري بين الشباب والأهلي بالتعادل الايجابي لهدفين لكل منهما بعد أن تقاسما المباراة حيث تسيد الشباب الشوط الأول واستطاع التقدم بهدف مهاجمه ناصر الشمراني (33) في منتصف الشوط مع ضياع العديد من الفرص المحققة بكل الطرق للشباب أمام مرمى الأهلي بينما استطاع الأهلي أن يعود لجو المباراة مع بداية الشوط الثاني ليحقق لاعبه الشاب عبدالرحيم جيزاوي بتسديدة قوية سكنت شباك مرمى وليد عبدالله (55) ويشعل المباراة من جديد , لم يطول الوقت ودقيقتين فقط كانت كافية للاعب الشباب البرازيلي فيرناندو ليحرز الهدف الثاني للشباب من تسديدة قوية أيضاً من خارج منطقة الجزاء , بعد تقدم الشباب بالهدف الثاني انخفض رتم المباراة وفي الربع ساعة الأخيرة استطاع محترف الأهلي فيكتور سيموس أن يعادل الكفة بتسديدة قوية لتشعل المباراة من جديد , وقبل نهاية المباراة بدقائق استطاع لاعب الشباب الشاب عبدالمجيد الرويلي أن يتوغل بين دفاعات الأهلي ويحصل على ركلة جزاء أضاعها مهاجم الشباب ناصر الشمراني بعد أن وضعها خفيفة بين أحضان حارس مرمى الأهلي ياسر المسيليم ليعلن بعدها بدقائق حكم المباراة صافرة النهاية .

مقالات ذات صلة

‫10 تعليقات

  1. هذا وفارضهم اجل لو جوو جده اش بنسوي فيهم والبلنتي من ربك

    ضاع لانه مو بلنتي لصلا وبالتوفيق للملوووك

  2. شاهدوا اهداف الشباب والتي لعب الجظ فيها دور كبير جدا فالهدف الاول مد ناصر (كراعينه) فاصطدمت الكرة بركبته ودخلت المرمى وكذلك هدف الشباب الثاني اصطدمت الكرة بظهر الحارس وهو على الارض ودخلت هدف. اما اهداف الملكي فهي اهداف لا نشاهدها الا في الدوريات العالمية قذائف لم يشاهدها حارسهم الا في الشباك. كبير ..كبير يا ملكي.

  3. والله ان الحظ وقف مع اﻻهلي .لو سجل مهاجمين الشباب الفرص اللتي اضاعوها وبالذات ناصر لكانت النتيجه 5 بس ربك ستر وبالتوفيق لليث.

  4. المريض مريض والأعور اللي ما شاف الكور اللي بالعارضة خليه يراجع عيونه

    والانفرادات

    اجل الحظ ههههههههههههه

  5. الحين انتم يا طحالب يا شباب شيفين انفسكم على ايش هاه شيفين انفسكم على ايش يكفي انا نزلناكم لدرجه الاولى

  6. لا حول ولا ق.ة الا بالله .. اخوانا الشبابيين ارتقو بالفاظكم
    لسى رمضان توه راح وش تعلمتم منه ؟
    الشي الثاني الحمد لله يارب .. انها انصدت لانها مو ركلة جزاء
    جايبين حكم مطرود .. يعني حتى اختيارهم في الحكام مشي حالك
    لكن الله يمهل ولا يهمل .. يا شبابيين خلو عنكم العصبيه وخلونا نعيش جو المنافسات على خير
    قهر ليت نتنافس مع فريق يقدر التنافس مو الشباب « احس منتو حقين منافسه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى