الأخبار المحليةالإقتصاديةالنصر

المشيقح : المالكي نصراوي .. لِمَ الاستغراب؟

أكد العميد فهد المشيقح نائب رئيس نادي النصر أن أمام فريقه الأول لكرة القدم مهمة كبيرة وشاقة من أجل الوصول إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال، وأكد أن فريق الفتح لا يمكن الاستهانة به أو التقليل من إمكاناته رغم خسارته في مواجهة الذهاب 2/0، وأوضح أن إعلان النجم الكوميدي فايز المالكي ميوله النصراوية أمر طبيعي في ظل أن النصر أحد الأندية الكبيرة وأبرزها، وهناك الكثير ممن يعشقون النصر من كل أطياف المجتمع وفئاته داخل المملكة وخارجها.

وقال المشيقح ”تجاوزنا مرحلة الذهاب أمام الفتح بنجاح بعد أن استطعنا التغلب عليه بهدفين دون مقابل على أرضنا وهي نتيجة مثالية ومريحة إلى حد بعيد، ولكن لا يعني هذا الأمر أن نستكين أو نتهاون في مباراة الإياب لاعتقادنا أن الأمور انتهت لمصلحتنا فنخن سنقابل الفتح على ستاد الأمير عبد الله بن جلوي في الأحساء في مباراة الرد وهو من الفرق الجيدة المتماسكة الذي يمتلك لاعبين يستطيعون العودة بالفريق ولذلك نحن أمام مهمة كبيرة وشاقة وصعبة”.

وأضاف ”يجب علينا بذل عطاء وجهد مضاعف من أجل الظفر ببطاقة التأهل وتأكيد تأهلنا إلى المباراة النهائية من خلال كسب فريق الفتح والخروج بنتيجة إيجابية. نجوم النصر قادرون على فعل ذلك في ظل الالتفافة الإدارية والشرفية والجماهيرية الكبيرة يقابلها ارتفاع في المستوى الفني للفريق، وهو عامل مهم من أجل تحقيق الأفضلية على أرض الملعب. ربما يعاني الفريق بعض الإصابات في المرحلة الحالية ولكن أتمنى ألا تؤثر بشكل كبير في انسجامه واستقراره, ولدينا ثقة بالجهاز الفني بقيادة الكولومبي فرانشيسكو ماتورانا من أجل السير بالفريق بالشكل المناسب”.وزاد ”نحن أخذنا المشاركة في كأس خادم الحرمين للأبطال على مراحل أولها كانت مهمة أمام الشباب وتجاوزناها والأهم أمام الفتح قطعنا فيها نصف المشوار ومن ثم ستكون هناك مرحلة ستكون مختلفة ولكن لا يبدأ التخطيط فيها إلا بعد الوصول إليها وتثبيت قدمنا في النهائي”.

وعن زيارة الفنان الكوميدي فايز المالكي وإعلان ميوله لنادي النصر، قال المشيقح ”ربما يستغرب البعض أن يبادر فنان أو أي شخص معروف بالإعلان عن ميوله الرياضية، ولكن أمر طبيعي أن يكون للجميع ميول رياضية، والنجم الكوميدي فايز المالكي أعلنها صريحة وهي غير مستغربة منه أو من غيره من الفنانين. النصر ناد جماهيري عريق يتشرف الجميع بالانتماء إليه وتشجيعه، وسبق أن كشف الكثير من الشخصيات البارزة والجماهيرية الذين لا ينتمون للرياضة عن ميولهم الرياضية والنصر لديه محبون وعاشقون في داخل الوطن وخارجهز وفي الأيام الماضية كان هناك تفاعل كبير مع النتائج الإيجابية التي أتمنى وأدعو الله أن تستمر، وأن يكون النصر دائماً حليفاً لنا”.

وعن المكافآت المالية التي حصل عليها اللاعبون بعد الفوز في لقاء الفتح في ذهاب نصف نهائي كأس الملك، ذكر المشيقح ”هناك مكافآت رصدت من إدارة النادي ومن بعض أعضاء شرف النادي للاعبين في حال تحقيق الانتصارات في هذه البطولة من خلال إيجاد لائحة للمكافآت واللاعبين من خلال ثلاثة لقاءات ماضية في هذه البطولة حققوا انتصارات فمن الواجب أن نكافئهم وهذا أمر يدلل على عشق أعضاء شرف النادي لفريقهم، والالتفافة الحالية دليل على توحد الصفوف وعشق الكيان. وهناك مكافآت ودعم قادم للاعبين ولكن عليهم تحقيق الانتصارات وثقتنا بهم لا حدود لها”.

مقالات ذات صلة

‫10 تعليقات

  1. ياناس هذا العالمي هذا عشقي وجنوني
    يالبيه يافايز
    المهم التركيز بالمباراة والوصول للنهائي
    **عفوآآ البطوله نصراويه
    اللهم انصر النصر
    اللهم انصر النصر
    اللهم انصر النصر

  2. الله يفكه من شلة التعصب الهلاليه ؟؟؟المعلق العالمي عدنان لم يسلم منهم قال صعبة وقوية وشرشحوه تجميع الصحافة؟؟من الجاسر وانت رايح؟؟؟ الرجال وكبار الحمايل للنصر والاتحاد وووو؟؟ وخشاش الاوادم والتكرن والبزارين والمتعصبين والجهلة للهلال؟؟؟

  3. يعني أول كان مستحي يقول نصراوي بس لما قربت فرصة اللعب على نهائي بطولة صرح.
    على كلٍ هذا حال أغلب النصراوية اللي أعرفهم

  4. سهلاوي حمو.د بوقاش غالب زيلعي الغامدي عزيز برناوي عيد عبدالغني العنزي خميس شراحيلي وجميع كن يحمل شعار النصر تعرفون معنى كلمة (تكفون) ترى تهز الرجال . طلبي منكم تكفون تكفون تكفون كاس الملك نبيه بين ايديكم تكفون يعيال الديره ارفعوا شعار النصر فوق الجميع مغليكم ومحبكم …لاياثر عليكم العامل النفسي ادخلو للمباراتين وانتم (مروقين )

  5. حبيبي الي تقول فايز توه اعلن ميوله ترى على فكره مو ذحين اعلن اعلن قبل سنتين ممكن على برنامج كل الرياضه ميوله انه نصراوي ودخل الايوتيب وشوف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى