الإقتصادية

المشيقح : تنفيذي التعاون بياع خزانات مياه.. وجمهوره جاهل

شدد أحمد المشيقح عضو شرف نادي الرائد على أهمية تحقيق فريقه للفوز في لقائه أمام التعاون على أرض ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة ضمن لقاءات الجولة الأخيرة من منافسات دوري زين السعودي.

وأظهر المشيقح ثقة كبيرة بلاعبي الرائد، مشيراً إلى أنهم لن يفرطوا بنقاط المباراة الثلاث كونهم يتطلعون لحجز مقعد متقدم يضمن لهم المشاركة في مسابقة كأس الملك للأندية الأبطال.

ويحتل الرائد المركز الـ10 برصيد 25 نقطة، ويملك لقاء مؤجلاً أمام الاتفاق ستتم إقامته الأربعاء المقبل لحساب لقاءات الجولة الـ23.

وقال المشيقح: “لقاء اليوم أمام التعاون مهم، ويتوجب على الرائد كسبه إذا ما أراد الدخول ضمن الأندية الثمانية المشاركة في المسابقة الأهم، وثقتي كبيرة بلاعبي الرائد ولن يفرطوا في المباراة، وهم يعون جيدا أن الفوز يزيد من حظوظهم في المشاركة، كما أن الفوز سيزيد الفارق الكبير في عدد كسب لقاءات الديربي بين الفريقين”.

وأضاف: “في حال فوز القادسية على النصر وخسارة التعاون من الرائد، فأنا أنصح محبي التعاون بتقبل الهبوط إلى الدرجة الأولى بصدر رحب لأن هذا ليس بغريب عليهم بناء على المستويات، التي قدمها فريقهم هذا الموسم، ليتهم شرفوا المنطقة كباقي الأندية، التي شاركت في هذا الدوري الصعب، بدلاً من كونهم محطة عبور لأغلب الفرق”.

واستغرب المشيقح من تصرف إدارة التعاون وتأخرها في طباعة توزيع تذاكر الجماهير قبل المباراة بوقت كاف، مؤكداً أن ما حدث يدل على أن إدارة النادي برئاسة محمد السراح خالية من الفكر الاستثماري، وزاد: “رد جماهير الرائد على تصرف إدارة التعاون سيكون في مدرجات الملعب من خلال حضورها المكثف”.

وعن قرار إدارة التعاون برفع أسعار تذكرة المقصورة الرئيسية لملعب المباراة إلى 500 ريال، بدلاً من سعرها السابق 300 ريال أجاب: “بالغوا في قيمة التذكرة كثيرا، ويعتقدون أنهم بذلك سيحدون من تدفق رجالات الرائد، قلتها مسبقاً يفتقدون الفكر الاستثماري وهنيئا لهم بهذه العقلية”.

وحول ما تردد أخيراً عن توعد الجماهير التعاونية لمحمد السراح رئيس النادي في حال هبوط الفريق قال المشيقح: “الجماهير التعاونية تبدو جاهلة أن ناديها يدار من قبل أعضاء المجلس التنفيذي، وبوجهة نظري أن أعضاء هذا المجلس لا يفقهون في كرة القدم شيئاً، ولا يعلمون أن هناك فرقاً شاسعاً ما بين بيع الأراضي والمتاجرة بها، وبيع خزانات المياه، وإدارة الأندية الرياضية”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق