الأخبار المحليةالرياضالنصر

المشيقح : طالبنا الشرفيين بتقديم سلفة وهناك من يسعى لنزع الاستقرار

تردد في الأيام القليلة الماضية سحب أحد أعضاء شرف نادي النصر مبالغ كبيرة من حسابات النادي بدون علم الإدارة النصراوية، وحول هذا الموضوع كشف نائب رئيس نادي النصر فهد المشيقح أنه أضطر في فترة سابقة إلى الطلب من بعض أعضاء الشرف بتقديم سلف مالية من أجل إنجاز بعض الأمور المالية المتعلقة بالنادي والتي تحتاج إلى تدخل عاجل وقال: “هناك تجاوب منهم مؤكدا أهمية وقيمة أعضاء شرف نادي النصر في مسيرة النادي وحرصهم على الوقوف مع ناديهم ومساندته في كافة الظروف والمناسبات، واصفا أعضاء شرف النادي بأنهم الداعم الحقيقي لمسيرته وتقدمه وبقائه ضمن الأندية الكبيرة في الدوري السعودي إلى جانب جماهير النادي الذين نعتز ونفتخر بهم وتواجدهم وحرصهم وتفاعلهم”.

وأضاف: “هناك من يسعى لمحاولة نزع الاستقرار وإشعال فتيل للصراعات من خلال أحاديث وأخبار مغلوطة من شأنها أن تعكر صفو العلاقة بين الإدارة وأعضاء الشرف والتي يترتب عليها بعض الانقسامات أو الخلافات والابتعاد. وفي الفترة الماضية شهدت الكثير من الارتباطات المالية على النصر وهو ما دفع أعضاء شرف النادي للمساهمة والتبرع بمبالغ مالية وهو ديدن أعضاء الشرف وليس بالأمر المستغرب، ولكن نحن في إدارة النادي وتحديدا برغبة مني شخصيا طلبت من بعض أعضاء الشرف إلى جانب التبرعات التي قدموها أن نحصل منهم على سلفة مالية من أجل إنهاء بعض الأمور العاجلة. وقد بادروا على الفور بتقديمها دون تردد في موقف يشكرون عليه وليس بمستغرب منهم. وكان الاتفاق أن يتم إعادتها لهم في حال توفر سيولة مالية في خزينة النادي وهو ما تم بالضبط، ولكن بعض الحقائق تسوف وتحرف والهدف منها إشعال الخلافات أو الإساءة بقصد أو بدونه لرجال النادي على الرغم أننا نعلم أن الكثير من الأندية تستعين برجال ناديها وأعضاء شرفه للحصول على سلف مالية لإنهاء الكثير من الارتباطات ولم نشاهد من يحاول الإساءة والإسقاط على تلك المواقف وأعضاء شرف نادي النصر إلى جانب تقديمهم السلف للنادي قدموا مبالغ مالية كبيرة كتبرعات للنادي تم الاستفادة منها باستقطاب بعض العناصر لتعزيز صفوف الفريق، وهذا أمر يستحق الشكر والثناء”.

وتمنى نائب رئيس النصر فهد المشيقح من جميع أعضاء الشرف أن يقفوا مع ناديهم ويساندوه في المرحلة المقبلة التي تتطلب وقفة الجميع لعودة الفريق لسابق عهده وقال: “في الفترة الماضية كان لدينا العديد من الارتباطات العملية والظروف الخاصة التي دفعتني لتقديم الإستقالة، ولكن بعد طلب الأمير فيصل بن تركي وهو الرجل المحب والعاشق للنصر ألغيت فكرة الاستقالة تماما والبقاء من أجل مصلحة النادي، فلم يكن أمامي خيار سوى البقاء والاستمرار في العمل لمصلحة النادي الذي يستحق منا الكثير من التضحية”.

مقالات ذات صلة

‫16 تعليقات

  1. منهم الشرفيين الله يسلمك
    ماعندنا فالنصر الا شرفي واحد هوالشيخ
    (حسام الصالح) ابن الاجواد
    وبعدين كيف يقدمون سلفه؟؟
    وهو بالاساس عضو شرف على ايش مثلا
    حق الترزز والفلاشات ويالله شوفوني
    **الله يرحمك يارمزنا الغالي**

  2. اسمح لي وش قدمت للنصر غير التصريحات الجماهير شبعت منها نريد رجال مواقف يدعمون بلا منه

  3. يا رجال النصر الاوفياء اعملوا بصمت ودعوا الاعداء تزاعق ؟؟ هم شلة المستصحفين والمراسلين والمتعصبين من الذين يقبضون شرهات ويأكلون لقيمات وبواقي المعازيب؟؟ يقول المثل؟؟خصر الكلب سنة؟؟ ولا تنسون الثلاثي المتخلف بالجريدة الوردية

  4. بما أن الموضوع عادي عضو شرف سلف النادي وسحب فلوسه دون علم النادي

    طيب ليش الصجه واللجه العام الماضي لما سوى العمران نفس الشي وشرشحتوا فيه واعتبرتوه من الخونه

    ولا الشي هذا ينطبق على فئة محرم على فيئة

    وهو الشي اللي طير اعضاء الشرف اللي بيدفعوا وبقى اعضاء شرف الترزز
    وسلامتكم

  5. السنه اللي راحت معيض وسحر مدفون

    والسنه هذي من أولها إختلاس وطراره

    ماظنتي إن النصر بيعود للنصر في عهد كحيلان

    النصر هالسنه اتوقع حنقرأ الفاتحه على روحه

    فكل البوادر توحي إنه حيهبط للدرجه الاولى

    بس خوفك ان كحيلان بعد بيستمر معهم الين يرجعون لدوري الحواري!

  6. فيه طاقية مغطيه على عيون واحد زعيقي ما هو قادر يشوف قام يهذري يالله لا تبلانا واضح انه منتهي الله يستر على خلقه هذا اخرة الدلال للولد وهو صغير .

  7. من لايستطيع ادارة النادي في هذا الوقت فليرحل. لانريد اعذارا من فيصل بن تركي بعد الآن فقد أخذ فرصته كامله والموسم المقبل هو آخر فرصه له ولاعضاء الشرف بالنادي.
    اعضاء الشرف في نادي النصر عاله على فريقهم واصبحوا معول هدم ولايهمهم غير فلاشات التصوير والمقابلات الصحفيه.

  8. اول المحترفين راتبه 7500 ريال
    والثاني يمقن7501
    والثالث يمقن 7505
    والرابع يمقن 3333. رقم مميز

    الله يعوض علينا يامشجعين النصر

    1. يارجال ليته يذلف ويضف معه شله عيال ابن سعود
      كلهم
      ماغير يترزقون الله من هاالنادي ؟؟
      حسبنا الله وكفى

  9. معليش بعض الببغائات تردد كلمة فقر وفقر ؟؟؟ ولو احلف تلقاه راكب داتسون 91 ويتسلف من البقاله ومسوي نفسه زعيمه ؟؟؟ ترى في النصر ناس تقدر تدفن فقرك يازعيم الغفله ؟

  10. فيصل بن تركي جالس غصب عنكم . وفلوس ماعنده وش بتسوون يعني . لكم عشر سنوات وهذا كلامكم . يا اعضاء ادعموا يا اعضاء سلفونا يا اعضاء اصبروا علينا ما عندنا شي علشان نسددكم اول ماتجي افلوس الاتصالات يقفلون جوالاتهم علشان ما احد يتصل مثل العمران وغيره . انا عندي رأي لكم افتحوا لكم احساب فالبنك العربي حق المتقاعدين وكل مشجع يودع كم ريال وشتروا لكم لاعب رخيص وكويس . بعدين يا الاداره الموقره اذا ماعندك افلوس ودعم شرفي جالس فالنادي ليش . ياخي ارحموا جمهوركم ترا والله جننتوهم وجبتوا الشيب في روسهم . الله يكون في عون معيض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق